بنطلونات تزيد من جمال صاحبة الأرداف الممتلئة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
بنطلونات تزيد من جمال صاحبة الأرداف الممتلئة

تتردد أغلب الفتيات صاحبة الأرداف الممتلئة دائماً من اختيار موديلات بنطلونات جديدة أو غير تقليدية. ولكن دعيني أخبرك أن هناك موديلات بنطلونات بعينها يمكن أن تزيد من جمال منطقة الأرداف فبدلاً من اختيار الملابس الواسعة على الجزء السفلي يمكنك اقتناء موديلات بنطلون تظهر هذه المنطقة بشكل أجمل بطريقة أكثر من رائعة.

1- البنطلون الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون واحد من أهم الموديلات التي يمكنك اختيارها للكشف عن منحنيات قوامك وإظهار الأرداف بشكل أجمل. وذلك لأنها تساعدك في الإظهار الأرداف بشكل أجمل من خلال اختيار البنطلون الذي يتميز بموديل واسع على الساق بشكل مميز وجذاب يتناسب مع ذوقك.

لذلك اختاري البنطلون الشارلستون بالشكل الذي يلبي ذوقك سواء مع البنطلون الكلاسيكي الشارلستون أو الجينز العملي وذلك للحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق البنطلون مع القوام.

2- البنطلون بالقصة المستقيمة 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع وجذاب عليك تجربة اعتماد البنطلون بالقصة المستقيمة التي يمكن أن تظهر منطقة الأرداف بشكل رائع. لذلك احرصي على اختيار تصميم البنطلون بالقصة المستقيمة بشكل واسع وليس ضيق كي يكون مناسب لكِ ويعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات. 

لهذا احرصي على اختيار موديل البنطلون بالقصة المستقيمة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات لضمان إطلالة موفقة ولإظهار منحنيات الأرداف بشكل رائع يلبي ذوقك على طريقة مدوني الموضة بشكل مبهرة وأنيق يعكس مظهر ساحر لكِ.

3- البنطلون الواسع

يعد البنطلون الواسع من أهم الموديلات المفضلة لدى أغلب الفتيات صاحبات الأرداف الممتلئة وذلك لأنه يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ دون أن يخفي الأرداف بشكل مبالغ. فهو سوف يكشف عن منحنيات القوام بطريقة رائعة وبسيطة دون الحاجة إلى إخفاء الأرداف للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. 

4- البنطلون مرتفع الخصر

إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى بالتأكيد سيكون البنطلون الضيق مرتفع الخصر من أفضل الموديلات التي سوف تكشف عن منحنيات القوام بطريقة مبهرة. لذلك احرصي على اختيار البنطلون مرتفع الخصر الجينز أو القماش البسيط الذي سوف يظهر الخصر النحيف وشكل الأرداف الممتلئة. لكن انتبهي جيداً باختيار البلوزات التي تتوافق مع قوامك التي تظهر الجزء العلوي ممتلئ للحصول على قوام متناسق.

5- البنطلون الـ Culotte

يعد البنطلون الواسع القصير الذي يسمى بالـ Culotte واحد من أهم الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الإطلالات، لذلك احرصي على اختياره لضمان الكشف عن منحنيات القوام بطريقة أكثر من رائعة. ولكن انتبهي جيداً بتنسيق البنطلون الـ Culotte مع الملابس بمختلف الأوقات سواء العملية أو الكلاسيكية حسب ذوقك.

انتبهي أيضاً بعدم المبالغة في اختيار البنطلون الواسع القصير الـ Culotte بلون زاهي كي لا يزيد من منطقة الأرداف ويظهرها بشكل سيئ واختاري الموديلات بدرجات داكنة أو محايدة لضمان سهولة تنسيق البنطلون الواسع مع الملابس في مختلف الأوقات والمناسبات التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك.

6- البنطلون الكلاسيكي الواسع 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق عليك تجربة اختيار البنطلون الكلاسيكي الواسع الذي يتميز بكسرات على الأرداف الـ Pleated Wide Leg Pants. فهذا التصميم سوف يساعدك في الحصول على قوام ممشوق يظهر منحنيات الأرداف بطريقة ساحرة تخطف الأنظار إليك.

حيث يمكنك اختيار البنطلون الكلاسيكي الواسع بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك في العمل أو في مختلف الإطلالات الرسمية. فهذه القطعة يجب عليك اختيارها للحصول على مظهر أنيق يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بشكل مبهر ورائع يلبي ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار