تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل 2021
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالات رمضانية ساحرة على طريقة مهيرة عبدالعزيز
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات
إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

يأتي شهر رمضان هذا العام في فصل الربيع، وقد يمنحك هذا الأمر اختيارات متنوعة ومتعددة لإطلالات رمضانية ساحرة وأنيقة، لذلك فإن كنت تحتارين في اختيار إطلالتك الرمضانية الأفضل، فإليك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات والفاشنيستات والتي ستلهمك أفكار مبتكرة لإطلالة رمضانية مميزة.

إطلالات رمضانية

تعتمد الفتيات في رمضان في الأغلب على الأزياء التراثية المحتشمة في مختلف إطلالاتها اليومية، ومن أحدث تنسيقات شهر رمضان المبارك، ظهور الجلاليب الفضفاضة ذات الألوان الصارخة ومطرزة بالذهبي مع حجاب رمادي واكسسوارات فضية ناعمة، كما أن اللون الأحمر أيضاً مع نقوش الخيامية مازال متواجدا في أزياء رمضان، ويمكنك تحديثه بإضافة حزام خصر ضيق وأكمام منفوخة وطبعات باللون الأخضر والزهور الحمراء للوك عصري أنيق.

إطلالات فوز الفهد

واحدة من أشهر فاشنيستات الكويت  التي يعتمدن على  إطلالات مميزة وتلهمك اختيارات متنوعة لإطلالات رمضانية مختلفة هي الفاشنيستا فوز الفهد،  فسنعرض لك في هذا ألبوم مجموعة من أجمل إطلالات فوز  الفهد التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة رمضانية مميزة.

 إطلالات جمال النجادة

إطلالات جمال النجادة قد تكون  الأنسب لك وتناسب حجابك، فالفاشنيستا  الكويتية تتنوع إطلالاتها ما بين إطلالات تعتمد على العبايات بألوانها المختلفة وأخرى تعتمد على العبايات المفتوحة  وارتدائها  فوق البنطلونات أو الفساتين والجيبات،  لذك، فإن كنت  تفضلين هذا النوع من الإطلالات فستشاهدن هنا مجموعة من إطلالات جمال النجادة التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة رمضانية ساحرة وأنيقة.

كف تنسقين عبايات رمضان لإطلالة رائعة؟

  • احرصي على اختيار  الألوان المناسبة لك، وربما بعض الاكسسوارات المميزة لإضفاء مظهر لامع، ولكن لا داعي لاستخدام الإكسسوارات في حالة كانت عبايتك أو إطلالتك الرمضانة تعتمد على التطريز.
  • إذا كنتِ تبحثين عن عباية بيضاء رسمية لقضاء ليلة رمضانية أو إفطار أنيق حقاً، تمنحك العباية السعودي العصرية التي تحتاجيها لأسلوبك العصري والأنيق، التصميم الذي اخترناه لكِ هنا هو التصميم المثالي للملابس الفاخرة، إنه مذهل ويجمع جميع الأذواق، مع أنواع مطرزة بنسيج خيط لامع ارتديها مع حذاء بكعب عالي وستكوني أنيقة دون عناء، وستجدين هذا النوع من العبايات في أكثر من إطلالة للفاشنيستا الكويتية فوز الفهد.
  • يأتي شهر رمضان هذا العام في موسم الربيع وهو ما سيمنحك اختارات متنوعة ومتعددة لاختار ألوانك الربعة التي تضف على إطلالاتك لمساتها الساحرة.
  • هناك تصاميم تأتي مع قص بتفاصيل الأكمام الذكية وألواح الشيفون، لذلك عندما تتحرك، تنجرف مثل الفراشة، يمتاز بحاشية شيفون مكشكشة لإضفاء مظهر أكثر نعومة وأنيق، يمكنك إضافة حقيبة صغيرة من الألوان الزاهية ​​لرفع المظهر ومزج الأناقة مع العصرية.
  • يتميز التصاميم التي ستشاهدينها في إطلالات النجمات والفاشنيستات بأنها  فضفاضة وتتوافر في تصميمات متنوعة منها ما يعتمد على شراشيب حجرية لامعة على الجيب ونجوم صغيرة مطبوعة باللون الفضي اللامع، كل هذا في عباية طويلة تشبه القميص، تصميم بسيط للغاية ولكنه مبدع وكلاسيكي.
  • إذا كنتِ تفضلين الفستان أو التنورة، فلا داعي للقلق، يمكن أن تضيف العباية لمسة من الرقي إلى مظهرك من خلال إضفاء لمسة فريدة من التواضع، فاختاري تنورة ميدي أو فستان متوسط الطول ويفضل أن يكون بأكمام قصيرة، وستلهمك الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة بأفكار مميزة لهذه الإطلالة.

  • تأكدي من أن عبايتك ليست بعيدة جداً عن باقي ملابسك، بالطبع، نحن جميعاً نؤيد تباين العناصر وإنشاء تأثير جدير بالملاحظة ولكن إذا لم تتطابق الألوان، فستواجي مشكلة أكبر هناك.

  • اختاري العبايات وقطع الملابس التي تتناسب مع طبيعة جسمك ووزنك، فتجنبي العبايات المنقوشة بالورود إن كنت تتمتعين بوزن زائد، وكذلك العبايات فاتحة اللون حيث أنها تعط إيحاء بزيادة في الوزن، واعتمدي على العبايات داكنة اللون.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أجمل الإطلالات الرمضانية للنجمات والفاشنيستات والتي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة رمضانية ساحرة.