مكياج عيد الحب 2024: لمسات جريئة لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
مكياج عيد الحب 2024: لمسات جريئة لإطلالة مميزة

استعدي للاحتفال بعيد الحب في اليوم الرابع عشر من فبراير كل عام، يوم خاص ينتظره العاشقون للاحتفال مع من يحبونه. ولكي تكوني في أبهى صورة لكِ في هذا اليوم، نقدم لكِ بعض الألوان المناسبة للمكياج التي يمكنكِ تطبيقها في عيد الحب، لتحصلي على إطلالة متألقة ومميزة.

مكياج عيد الحب 2024

يفضل اختيار مكياج بألوان لامعة براقة لإطلالة مميزة، ويعتبر اللون الأحمر بدرجاته هو اللون الأساسي في الفلانتين، اختاري درجة أحمر الشفاه الذي يناسب لون بشرتكِ والإطلالة التي ترغبين فيها. يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي أو الوردي للحصول على مظهر جذّاب.

تجنبي وضع الروج المات، فيفضل الاعتماد على أنواع المكياج اللامعة، حيث تعتبر الشفاه الحمراء هي الطريقة الأمثل لإظهار جمال الوجه في يوم عيد الحب، يمكنكِ وضع أحمر شفاه مع تطبيق آي شادو الجليتر بدرجات البرونزي أو درجات الرمادي الغامق، أو اعتماد مكياج العيون السموكي لعينين جذابتين.

مكياج فلانتين

الأحمر الناري: يمكنكِ أيضاً الاعتماد على ألوان أحمر الشفاه النابضة بالحياة خاصة إذا كنت سترتدين إطلالة بها أزهار وورد من نفس درجات الأحمر، كما يمكن اعتماد اللون الوردي بدرجاته الغامقة خاصة وإذا كانت تصفيفة شعرك هادئة ولونه بني محمر.

ضعي الهايلايتر أسفل جانبي العينين، حتى يزيد من إطلالتك إشراقة وتألقاً خاصة أثناء الاحتفال، ولا تنسي وضع البلاشر بدرجاته الوردية التي تتماشى مع الإطلالة، ولاكتمال المظهر يمكن وضع طبقة من الماسكرا على رموشك.

الوردي الرومانسي: استخدمي ظلال العيون باللون الوردي الناعم لإبراز جمال عينيكِ وإضفاء لمسة رومانسية. يمكنكِ أيضاً استخدام أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح لإكمال الإطلالة، يناسب هذا المكياج إذا كنتِ ستحتفلين بعيد الحب خلال فترة النهار.

الذهبي اللامع: جربي استخدام ظلال العيون باللون الذهبي اللامع لإضفاء لمسة من السحر والتألق على إطلالتكِ. يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه باللون الطبيعي لإبقاء التركيز على العيون.

فلانتين 2024

النود الدافئ: إذا كنتِ تفضلين الإطلالة البسيطة والطبيعية، استخدمي ظلال العيون باللون النود الدافئ لتحقيق مكياج ناعم وأنيق. يمكنكِ إضافة لمسة من اللون الوردي الفاتح على الخدين والشفتين للحصول على إشراقة إضافية.

نصائح للحصول على إطلالة رائعة وجذابة في الفلانتين

فيما يلي نوضح بعض النصائح البسيطة والخطوات التي يمكن تطبيقها بسهولة للحصول على إطلالة مثالية في عيد الحب:

  • بشرة مشرقة: ابدأي بالعناية ببشرتك قبل وضع المكياج. قومي بتنظيف الوجه وترطيبه جيداً. يمكنكِ استخدام ماسك الترطيب لتحقيق بشرة مشرقة ومنتعشة.
  • الأساس الخفيف: استخدمي أساساً خفيفاً ومناسباً لنوع بشرتك لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب الصغيرة. قومي بدمجه بلطف باستخدام فرشاة أو إسفنجة للحصول على نتيجة طبيعية.

إطلالة مثاليه في عيد الحب

  • إبراز العيون: قومي بتطبيق ظلال العيون المفضلة لديكِ باستخدام فرشاة مرنة. يمكنكِ استخدام ألوان متداخلة لإضفاء عمق وبعد على العينين. لا تنسي تحديد العينين باستخدام الآيلاينر وتطبيق الماسكارا لإطلالة جميلة.
  • إشراقة خدين: استخدمي البلاشر بلون ناعم لإضفاء لمسة من الحيوية على الخدين. قومي بدمجه بلطف على عظمة الخد للحصول على إشراقة طبيعية وجذابة.
  • لمسة نهائية: استخدمي بخاخ تثبيت المكياج لضمان ثبات المكياج طوال اليوم. ولا تنسي استخدام البودرة الخفيفة للحصول على لمسة نهائية مطفية ومنعشة.

استمتعي بالتجربة وتألقي في عيد الحب مع إطلالة ساحرة وجميلة. استخدمي الألوان التي تعكس شخصيتكِ وتجعلكِ تشعرين بالثقة والجمال والتفرد.