تامر حسني ينشر صورا جديدة من فيلم الفلوس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
تامر حسني ينشر صورا جديدة من فيلم الفلوس
مقالات ذات صلة
ليالينا تكشف حصرياً المهمة العاجلة لتامر حسني
إدوارد يكشف أجر تامر حسني مقابل غناء تتر مسلسل نسل الأغراب
تامر حسني يدشن استطلاع رأي بين متابعيه حول مسلسله الجديد

نشر الفنان المصري، تامر حسني، صورًا جديدة تنشر لأول مرة من كواليس فيله "الفلوس" الذي أنتج عام 2019، والذي شارك فيه كل من الفنانين زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

الصور التي نشرها تامر حسني لأول مرة من كواليس الفيلم، كتب تعليقًا عليها "مساء الورد 🌹🌹🌹 صور منزلتش من فيلم الفلوس"، ولاقت اعجابًا وتفاعلًا من متابعيه ومعجبيه. 

تامر حسني ينشر صورا جديدة من فيلم الفلوس

الفلوس،  فيلم تشويق وإثارة مصر، من إنتاج سنة 2019. من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني ودولار فيلم.

تامر حسني ينشر صورا جديدة من فيلم الفلوس

يدور الفيلم حول "سيف" الذي يجسد شخصيته الفنان تامر حسني، وهو نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا" التي تقوم بدورها الفنانة المصرية زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

تامر حسني ينشر صورا جديدة من فيلم الفلوس

كان الفيلم يحمل في البداية اسم (حمزة)، ثم تم تغييره إلى (نصب تذكاري)، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير (كل سنة وأنت طيب)، ثم تم تغييره إلى (عملة صعبة) ثم (الفلوس).

الفيلم يعد ثاني تجربة إخراجية للمخرج اللبناني سعيد الماروق، في السينما المصرية، بعد فيلم "365 يوم سعادة" بطولة الفنان المصري، أحمد عز، والفنانو المصرية، دنيا سمير غانم. وأول عمل سينمائي للراقصة جوهرة.

كما يعد فيلم "الفلوس" الذي يعرض حاليًا على منصة "نتفلكس" هو التعاون الرابع بين تامر حسني وزينة بعد أفلام: كابتن هيما، وحالة حب، وسيد العاطفي.

تم تأجيل الفيلم من قبل الشركة المنتجة من 2 أكتوبر/تشرين الأول 2019، إلى 21 يناير/كانون الثاني 2020، بعد أن وجدت أن الموعد سيكون ظالما للعمل، وذلك في ظل انشغال الجمهور بالعام الدراسي الجديد، وجاء ذلك القرار في اللحظات الأخيرة خلال جلسة عمل قبل أيام قليلة نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2019، باتفاق جميع صناعة حيث استقروا أن الموعد الجديد هو الأنسب للفيلم.

قامت شركة نيوسينشري المنتجة للفيلم بتغير الملصق (البوستر) الخاص بالفيلم قبل إطلاقه بشهر وأحد، بسبب سوء التصميم والتنفيذ، ومظهر الممثلة زينة الجرئ على الملصق. وتم تصميم الملصق الثاني للفيلم بطريقة الرسم.