مجوهرات حروف أنيقة للتعبير عن شخصيتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 02 يونيو 2021
مجوهرات حروف أنيقة للتعبير عن شخصيتك

تحمل مجوهرات الحروف، الأحرف الأولى والكتابات، اتجاه يريد أن يُقرأ هذا الموسم، في الخيال الجماعي، أي إدخال اسم  أو كلمة أو حرف أولي، يشبه إلى حد ما تعميده وإظهاره بمعنى أكبر، يولد الطفل وتحتفل الفتاة به أولاً، آباء وأمهات، يكرسون اللحظة بهدية ثمينة لن تكون أبداً أقل قيمة من مرتديها.

ستكون الحروف مع اسمك محفورة للشهادة في كل مرة تستقر عليها العين، على مدار الحياة، سيكون هناك ملائكة حراس جدد لنا سيعبرون عن اهتمامهم بنحت اسمنا أو حتى الحرف الأول فقط أو كلمة رئيسية على الجوهرة التي سيعطوننا إياها.

إن امتياز تقديم هذا التكريم  من خلال المجوهرات يمكن أن يتسع ويمتد إلى أنفسنا أيضاً، لأن حب أنفسنا ليس جريمة، بل على العكس هو الأساس الذي نؤمن به بأنفسنا ونقدر أنفسنا ونضع أنفسنا في موضع يسمح للآخرين بحبنا وتقديرنا، خلال احترام الذات الكبير والثقة بالنفس، نحب أن نضع "توقيعها" على العقد أو السوار.

مجوهرات الحروف الأنيقة

من الذهب والفضة والفولاذ، بتفاصيل لامعة ومشرق، فإن العقود المزينة بالحروف لعام 2021 جاهزة للتألق وتجعلنا نقع في الحب من النظرة الأولى! دعونا نتعرف على أجمل مجموعات مجوهرات الحروف للتباهي هذا الصيف، لفترة أطول مع المعلقات التي تسقط على الصدر والرقبة المستديرة والمزيد.

عقد بحرف فضي

عقد بحرف فضي

قلادة الحروف الفضية  أكثر حساسية ولكنها مضيئة دائماً، لجعل النموذج أكثر حصرية هو إمكانية تخصيصه بحجر البخت وفقاً لشهر عيد ميلادنا، فكرة هدية مثالية أيضاً، للأمهات اللاتي يرغبن دائماً في حمل هدية تذكارية لأطفالهن معهم!

عقد طويل بحرف أولي

عقد طويل بحرف أولي

وبالنظر إلى الصيف، تزداد خطوط العنق عمقاً، لذا جربي القلائد لتنزلق على الصدر، إليكِ نسخة مع قلادة من الزركونيا، حديثة وبسيطة في الأسلوب ولكن في نفس الوقت مشرقة جداً.

قلادة مع حرف مطلية بالذهب

قلادة مع حرف مطلية بالذهب

هل لديكِ نقص في المجوهرات الذهبية؟ يجمع هذا الطراز المصنوع من الذهب بين الأناقة والفخامة مع لمسة رومانسية والحقيقة الأولى محفورة داخل قلب، هدية عيد الحب أو الذكرى السنوية راقية للغاية.

عقد مزين بحرف مع لمعة من سواروفسكي

عقد مزين بحرف مع لمعة من سواروفسكي

التصاميم الخالدة الكلاسيكية أيضاً من سواروفسكي، نقترح قلادة هنا بالحجارة روز كوارتز بالتناوب مع حبات الذهب الهيماتيت الذي قلادة مع حرف صغيرة في النحاس مطلية بالذهب مع لمعان يتأرجح، ملحق يجعل أي مظهر لا يقاوم ولكنه ملائم أيضاً للملابس الكاجوال.

مجوهرات الحروف من Dolce & Gabbana

مجوهرات الحروف من Dolce & Gabbana

  • من بين أمور أخرى، أنشأت Dolce & Gabbana مجموعة الأبجدية مع المعلقات الجذابة المنقطة بالأحجار الكريمة الملونة التي تشكل الحرف الأول من الاسم لدعم الحرف دائرة ذهبية مع شعار الدار.
  • السلسلة المصنوعة أيضاً من الذهب الأصفر يمكن ارتدائها بأطوال مختلفة وتتضمن لؤلؤة على شكل دمعة في الجزء الأخير قبل الشعار.
  • تدرجات ألوان الأحجار الكريمة والتي ستتراوح من الأزرق إلى الأخضر إلى الأرجواني، إلى الأحمر  والوردي والأصفر، تذكرنا بصقلية وأجوائها الملونة.
  • هذه الأحرف الملونة مثالية لإثراء الأساور والقلائد وإضفاء الطابع الشخصي عليها. يكتمل خط D&G بحلقات متطابقة، مع شريط دائري مصقول من الذهب الأصفر وشعار محفور أو بحرف على شكل قلادة غنية بالأحجار الكريمة. 

عقد Versace بالأحرف

عقد Versace بالأحرف

ثم مرة أخرى عقد Versace بالأحرف، يتألف منها اسم Donatella وقلادة Medusa، شعار الدار، مما يبرز جودة الجوهرة التي يتم ارتدائه، جديدة، شبابية ومتألقة.

قلادة مطلية بالذهب الوردي مع حرف أولي

قلادة مطلية بالذهب الوردي مع حرف أولي

إذا كنا نفضل أسلوباً تقليدياً لمجوهرات الحروف ولكن بتفاصيل شبابية، نجد عقداً بقرص مطلي وقلادة على شكل سهم مطلية بالساعة الوردية، هذا الظل الذهبي الأكثر دفئاً ينضح إلى أقصى حد على البشرة السمراء كما هو الحال في الصيف. 

عقد مع حرف ودلايات

عقد مع حرف ودلايات

سيقدره الصغار جداً والأكثر إيماناً بالخرافات هذا التصميم القابل للتخصيص مع قلادة المينا البيضاء التي تحيط بالحرف المختار وتحيط بها نجمة ذهبية سحرية وقرن محظوظ أحمر لطيف، ملحق أصلي ومبهج حقاً.

عقد بحلقة مع حرف مزين بحرفية كبيرة

عقد بحلقة مع حرف مزين بحرفية كبيرة

تتناقض المقترحات الرصينة والبسيطة مع النماذج المبهرجة والمبهجة! ها هو الإصدار بحرف ابتدائي كبير بألوان مصقولة وينتهي بتفاصيل زهرية تضفي مظهراً جديداً وبراقاً على الجوهرة.

كل هذه المجوهرات الثلاث هي جزء من مجموعة الملابس الجاهزة، بمعنى أنها جاهزة وانطلق! في نهاية المطاف، يمكن إعطاء الأشياء القابلة للطرق والمرن مثل الجواهر فقط، بالإضافة إلى الجمال والأناقة، فرصة إضافية: للتعبير بوضوح عن العقيدة والهوية والانتماء الذي سيخبر على الفور من بمن سنلتقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار