تركي آل الشيخ يدخل على خط الأزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
تركي آل الشيخ يدخل على خط الأزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
رد فعل تامر حسني على تشهير زوجته بفنانة شهيرة
يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

وجه تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، رسالة للفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي موقع التدوينات القصيرة تويتر، تعليقاً على أزمته الأخيرة مع زوجته بسمة بوسيل. 

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لتامر حسني 

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على رسالة تامر حسني واعتذاره لبسمة بوسيل عبر استوري صفحته الشخصية على إنستجرام بعد أن أعلنت بسمة منذ عدة أيام عن تجهيزها أوراق الطلاق بسبب الخلافات بينهم. 

ووجه تركي آل شيخ رسالة لتامر قائلا: "عملت عين العقل"، وجاء رد تامر عليه موجهاً إليه الشكر:" تسلم معالي المستشار كلك ذوق"، وهو ما دفع كثير من المتابعين للثناء على محاولات الدعم والإصلاح بين الثنائي لإنهاء الأزمة. 

تركي آل الشيخ يدخل على خط الأزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني يعتذر لبسمة بوسيل 

وجاء اعتذار تامر لزوجته، "ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لأولادنا بكل خير، وفعلا أنا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعو في الخير لينا". 
وأضاف: "وأنا واثق أنك دلوقتي زعلانة أنك كتبتي كدا، هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب، إن الإنسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا لكن أنتي اشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلي مافيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب متهورة بس بحبك". 

وكان هناك عدد من الصور أُرسلت للفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني وهي التي تسببت في حدوث أزمة كبرى بين الطرفين، وأدت إلى اتخاذ بسمة قرار الانفصال وهو ما عبرت عنه عبر إعلانها خبر الانفصال.

رد صادم من بسمة بوسيل على تامر حسني 

ورغم رسالة الاعتذار تجاهلت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، الرد على ما نشره زوجها المطرب تامر حسني. 

ونشرت بسمة مقطع من فيديو نغمات أغنية للمطربة العالمية إريانا جراندي - Ariana Grande، تقول كلماتها: أنني أحصل على كل ما أريد، لأنني أجذبه نحوي، وأنظر إلى هاتفي، لكنني لا أهتم، وأقرأ كتابا".  

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وأعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني بعد أكثر من 8 سنوات زواج، ونشرت استوري عبر صفحتها على إنستجرام، قالت فيها: "لكل الناس اللي بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل لي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور". 
وأضافت بسمة: "كمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضّر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".