والد شقيق هيثم احمد زكي يحرج المسيئين بكشف مفاجأة تخص مقتنيات الراحل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
والد شقيق هيثم احمد زكي يحرج المسيئين بكشف مفاجأة تخص مقتنيات الراحل
مقالات ذات صلة
شقيقة محمد رمضان تحتل الترند بإطلالتها الصيفية مع زوجها على البحر
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
الموت يفجع محمد رمضان

خرج رجل الأعمال عز الدين بركات والد شقيق الفنان الراحل هيثم احمد زكي عن صمته، ليرد على حملة الهجوم التي طالت ابنه بسبب ما تردد عن بيعه لمكتب النجم أحمد زكي بما يحتويه من مقتنيات نادرة.


نفى والد شقيق هيثم احمد زكي أن يكون ابنه باع مقتنيات الراحل أحمد زكي مع مكتبه، مؤكداً على أنه تم بيع الشقة فقط بدون أي مقتنيات، وأن ابنه من أكثر الناس حرصاً على كل متعلقات النجم الراحل.

وتابع والد شقيق هيثم احمد زكي حديثه في مكالمة هاتفية أجراها في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، بأن مقتنيات أحمد زكي كانت مهملة داخل الشقة التي لم يدخل إليها أي شخص من 15 إلى 20 سنة تقريباً، مشيراً إلى أن كل مقتنيات النجم الراحل سيتم جمعها ولكن المشكلة في كمية الورق الكثيرة.

شقيق هيثم احمد زكي من عزاء الراحل
من ناحية أخرى، كشف والد شقيق هيثم احمد زكي أن حالة ابنه النفسية سيئة بعد الهجوم العنيف الذي طاله، مستنكراً ما حدث بقوله: " "أنا مش فاهم كلام إيه ده اللي بيتكلموا فيه"، بحسب تصريحه لمصراوي.

وكانت أزمة رامي عز الدين شقيق هيثم احمد زكي بدأت بعدما أعلن وائل الإبراشي أنه بيع مكتب الراحل أحمد زكي القابع في منطقة الهرم بمبلغ 800 ألف جنيه، بما يحتويه من مستندات ومقتنيات نادرة وملابس ارتداها الراحل في أعماله الفنية المختلفة، مع أوراق سيناريوهات أعماله ووصولات لمبالغ من الأفلام وغيرها من الأغراض الثمينة في قيمتها.


وأكد أشرف زكي نقيب الممثلين أنه سيلجأ إلى القضاء بعد بيع شقيق هيثم احمد زكي لمقتنيات الراحل أحمد زكي، والذي كان من المتفق عليه أن يتم جمعها لكي توضع في متحف خاص به.