تعرفوا على جودي ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان التي خطفت العيون بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
تعرفوا على جودي ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان
مقالات ذات صلة
نجل ريهام عبد الغفور الشاب يخطف الأنظار في أحدث ظهور فهل يشبه والدته؟
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها

خطفت جودي ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان العيون بجمالها بعد تداول مجموعة من الصور لها مؤخراً أظهرت بوضوح الشبه الكبير بين وبين والدتها صاحبة الجمال الأخاذ.

جودي زيدان ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان

وبحسب التقارير الصحفية، فإن جودي ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد تقيم حالياً مع والدتها في الأردن حيث تكمل تعليمها، إلا أنها تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، ورغم هذا فإن الجمهور يتداول بعضاً من صورها المسربة من وقت لآخر.

ويبلغ عمر جودي زيدان ابنة نورمان أسعد حوالي 17 عاماً حالياً، حيث خطفت الأنظار مؤخراً بصورها بقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ، كشف عن جمال ملامحها التي تتطابق إلى حد كبير مع شكل والدتها الفنانة المعتزلة، مما دفع الجمهور للمقارنة بينهما.

جودي زيدان

أيمن زيدان ونورمان أسعد

وكان أيمن زيدان ونورمان أسعد بطلا مسلسل "يوميات جميل وهناء" قد تزوجا بعد انتهاء المسلسل، إذ تعتبر الزيجة الثالثة للنجم السوري قبل أن يتم الانفصال بينهما سريعاً لأسباب غير معروفة، وبعد عام من الطلاق تزوجا مرة أخرى، واستمر زواجهما الثاني لمدة 3 سنوات فقط  وانفصلا عام 2003 بعد أن أنجبا ابنتهما جودي، وبعد ذلك تزوجت النجمة السورية المعتزلة من المخرج العراقي عدنان إبراهيم في عام 2004 وانفصلا في عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تزوجت من رجل أعمال إماراتي، وانجبا عدد من الأبناء. وأقامت معه منتقلة بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن، كما تزوج الفنان أيمن زيدان من جديد ويبلغ عدد أبنائه 6.