تعرفوا على مُصلح وحوراء...إنمي سعودي يمثلان المملكة في معرض استثنائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
تعرفوا على مُصلح وحوراء...إنمي سعودي يمثلان المملكة في معرض استثنائي
مقالات ذات صلة
المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد بغضب بعد اتهامه بإنكار ابنته الأولى
بدور البراهيم تتغزل في عبد الرحمن المطيري وهو يحدد لها هذا المهر

أعلن القائمون على "معرض الأنمي السعودي" عن شخصيتين سعوديتين جديدتين ستنضمان إلى شخصيات الإنمي اليابانية الشهيرة، خلال فعاليات المعرض الذي تستضيفه مدينة الرياض لأول مرة في تاريخ المملكة.


وكشف القائمون على معرض الأنمي الياباني الذي سيتم إقامته لأول مرة في المملكة في الفترة 14 إلى 16 نوفمبر المقبل، عن شخصيات الإنمي الفائزة من أجل تمثيل السعودية في المعرض، وهما شخصيتي مصلح وحوراء.

وأعلن الحساب الرسمي "لمعرض الإنمي السعودي" عن أسماء الفائزين في مسابقة الرسم، التي سبق وتم طرحها على الجمهور، من أجل اختيار شخصية أنمي بهوية سعودية تمثل المملكة في المعرض الياباني الجاري فعالياته في السعودية.

وكشف المعرض أن شخصية "مصلح" هي الفائزة بالمركز الأول، والتي أبدعت في رسمها عزيزة عبدالله، بينما حلت شخصية "حوراء" التي رسمتها آلاء حميد على المركز الثاني، وسوف تحصل  كل منهما على جائزة نقدية قيمتها 10 آلاف ريال.

تعرفوا على مُصلح وحوراء الإنمي السعودي
ليس هذا فقط، بل سيحصل أول 10 فائزين على دعوة خاصة لحضور معرض الإنمي السعودي المقرر إقامته الشهر المقبل.

وعن صفات شخصيتي مصلح وحوراء تم كشف الآتي، شخصية "مصلح" هي لشاب يتمتع بالفروسية والشجاعة والجرأة، وهو من سكان البادية ولديه سرعة بديهة وقدرة كبيرة على تحمل الظروف القاسية، وربما هذا ما جعله يحمل بعض الصفات البدوية الجسدية من الصلابة والغلظة ولكنه شخص لطيف يحب مساعدة الغير.

أما شخصية "حوراء" فكشفت من ابتكرتها عن صفاتها الفريدة، وهي "أنها اسم على مسمى فمعنى اسمها هو ذات العنيني الواسعتين، واضحة البياض والسواد، فهي باختصار فتاة سعودية مميزة نشيطة عينتها قبيلتها جاسوسة عند الأعداء لقوة بصرها الذي يعينها في ترصد حركات العدو ومتابعة خططه عن بعد".

يذكر أن معرض الأنمي السعودي هو أول معرض أنمي قادم من اليابان يتم إقامته على أرض المملكة، ليعيش السعوديون أجواء فريدة مع شخصيات الأنمي الأصلية لأول مرة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.