تعرفي على السبب وراء هوس الجميع بأحذية Bottega Veneta

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
تعرفي على السبب وراء هوس الجميع بأحذية Bottega Veneta
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما

مع أقتراب نهاية أسبوع الموضة في باريس، لا يسعنا إلا أن نلاحظ جميع المشاهير والمؤثرين الذين كانوا يظهرون طول الوقت بملحقات بسيطة ومتطورة من مجموعة Bottega Veneta الجديدة.

مرة أخرى أطلقت Bottega Veneta مجموعتها الجديدة للأحذية والصنادل الصيفية والتي لا يمكن وصفها إلا بأنها عصرية بشكل أنيق، هذه هي المجموعة الأولى من المدير الإبداعي الجديد في Bottega Veneta، دانييل لي، الذي تم تعيينه في عام 2018، قبل تولي هذا الدور ، كان لي مدير التصميم للملابس الجاهزة في دار أزياء سيلين.

نال دار الأزياء إشادة كبيرة لتصميماته الجديدة، كما لفت انتباه العديد من المشاهير والمؤثرين حول العالم.

 أحذية bottega veneta

لطالما كانت بوتيجا فينيتا المفضلة بين المشاهير لتصميماتها الأنيقة ومع ذلك، تقدم المجموعة الجديدة للعلامة التجارية نسخة أكثر حداثة ورفاهية من مظهر بوتيغا الكلاسيكي، في الواقع، هناك حتى حساب Instagram newbottega مخصص بالكامل لمجموعة Bottega Veneta الجديدة في غضون بضعة أشهر فقط، حصل الحساب على أكثر من 74 ألف متابع على الـ Instagram.

أحذية bottega veneta

سيطر الحنين إلى أكبر اتجاهات الموضة القديمة على الجميع على مدار العامين الماضيين، في الواقع، كان شغف الموضة بالماضي عميقاً إلى حد كبير، مما أدى إلى ظهور حركة التسعينات والثمانينات القديمة بالكامل، الآن، أصبحت الأحذية المربعة الشكل تسيطر على تصميمات العديد من العلامات التجارية مُنذ ظهورها من خلال مجموعة صنادل bottega veneta في صيف 2019.

من المحتمل أن تكوني قد شاهدتي بالفعل الصنادل ذات التصميم المربع والحقائب الجلدية التي تشبه المعجنات، فهي تعتبر حقبة جديدة من بوتيغا فينيتا، لقد تم بالفعل احتضان مجموعته الأولى على نطاق واسع من قبل كبار مؤثري الأزياء وعارضات الأزياء والمشاهير.

أحذية bottega veneta

تصميمات القدم المربعة المميزة تصنع شكل الحذاء الذي كان قد اختفى لفترة وتم تطويرها الآن بدءًا من الأنواع  المبطنة والصنادل ذات الكعب العالي المصنوعة من الجلد المصقول، تبدو الأحذية منعشة وأنيقة بشكل غير متوقع، تتميز الأنواع الشبكية الجديدة بسلسلة ذهبية  بشكل خلخال، تجمع بين الأحذية الجريئة وأسلوب الأحذية المخصصة للمكتب فقط وهي صيغة استمتعت بها فتيات الأزياء بالفعل.

أحذية bottega veneta

 أما بالنسبة لحقائب بوتيغا، فهو يقدم رؤية جديدة للفخامة والأناقة ممزوجة بلمسة رائعة، بتصميمات ناعمة بسيطة، تتراوح التصميمات الجلدية بين حقائب الكتف المبطنة وحقائب العمل وحقائب اليد التي تشبه المعجنات، هي رؤيته بالفعل على تشكيل اتجاهات جديدة.

حقائب bottega veneta

لكن هل يمكن أن يكون عصر الملحقات الجديدة في بوتيغا كافياً للأزياء كي تنتقل أخيراً من افتتانها بتصميمات بسيطة  عصرية واتجاهات التسعينيات؟ إذا كان لدى متابعي newbottega المتزايدين أي شيء يقولونه، فسيكونون كذلك.