تعلمي حيل تتبعها ياسمين صبري في الصور حتى تبدو أنحف وأكثر تألقاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
تعلمي حيل تتبعها ياسمين صبري في الصور حتى تبدو أنحف وأكثر تألقاً
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن
ياسمين صبري وإطلالة ملكية في افتتاح القاهرة السينمائي
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال

عادة ما يستقبل الجمهور صور الفنانة ياسمين صبري عبر انستقرام بعلامات الإعجاب، والتعليقات التي تتغزل بجمالها ودلالها، ومع التدقيق في اللقطات نلاحظ أنها تتبع عدة حيل من أجل أن تبدو أنحف وأكثر جاذبية.


صور ياسمين صبري 

من المعروف عن ياسمين صبري أنها لاعبة سباحة سابقة وتحرص على ممارسة الرياضة بصورة منتظمة، ولكن هذا لا يمنع أنها أحياناً تبدو في الصور أنحف من اللقاءات التليفزيونية وذلك يعتمد على اتباعها عدة حيل تطبقها فتجعلها أنحف وأكثر جاذبية في الصور الفوتوغرافية ومن هذه الأفكار:


حركة القدم

من الطرق التي تتبعها ياسمين صبري حتى تبدو أنحف، هي أنها تعتمد على حيلة حركة القدم والتي هي الوقوف أمام الكاميرا مع وضع قدم أمام الأخرى، سواء الوقوف بشكل ثابت أو التقاط صورة أثناء سيرها حتى تظهر حركة الساقين.

معظم صور ياسمين صبري بنفس الوضعية
الإمالة بالجسم

نلاحظ أن أكثر صور ياسمين صبري غير ملتقطة من الأمام، فهي تحب اللقطات التي تتمايل فيها بدلال، حيث تظهر أما بظهرها مع إمالة بسيطة لوجهها نحو الكاميرا، أو التصوير من الخلف وكأنها تنظر إلي شيء بعيد عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@lensme Soon ...

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

رفع الشعر

حتى تبدو ياسمين صبري أكثر إثارة في الصور، تحب إجراء بعض الحركات البسيطة المليئة بالأنوثة مثل رفع شعرها بيدها أو الخصلات الأمامية.

نظرة العين

تفضل ياسمين صبري النظرة الناعسة في صورها والتي تمنحها إطلالة مليئة بالإثارة، والتي تعتمد على إغماض العين قليلاً.

ياسمين صبري ترتدي فستاناً بخطوط طولية لتبدو أنحف
الملابس المناسبة لطبيعة جسمها
لا يمكن أن ننسى عامل اختيار الملابس، ياسمين صبري تحاول جاهدة أن تختار ملابس مناسبة لطبيعة جسمها، خاصة وأن الجزء العلوي من قوامها أكثر عرضاً، فنجدها على سبيل المثال تختار أزياء من اللون الأسود، أو المخططة بخطوط طولية والتي تجعلها أكثر رشاقة، أو ارتداء الفساتين التي تعتمد على حزام حول الخصر أو أن تضع هي أحد يديها على هذه المنطقة أثناء التقاط الصور.

شاهدي صور ياسمين صبري وتعلمي حيلها حتى تبدين أنحف وأكثر تألقاً: