ياسمين صبري تقع في فخ الفلتر والجمهور يقارن بين صورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
ياسمين صبري تقع في فخ الفلتر والجمهور يقارن بين صورها

انتشرت صورة الفنانة المصرية ياسمين صبري بدون فلتر على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي عرضها للانتقاد والسخرية نظراً الفارق الواضح بين الصورة الحقيقية والمعدلة.

وكان بعض مستخدمي الإنترنت وضعوا صورة ياسمين صبري أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز "فاشن تراست أريبيا" في قطر، على أحد البرامج التي تزيل أي تعديل عليها وظهر الفرق واضح بين الصورتين.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تقع فيها صبري في فخ الفلتر بل نشرت في الشهر ماضي صورة لها وهي في سيارتها الفخمة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام ولكن المرآة بجانبها أظهرت وجهها دون تعديل أو فلتر فكانت ملامحها كبيرة عن الصورة الأخرى.

ياسمين صبري بدون فلتر 

وتسبب انعكاس المرآة في توجيه انتقادات كبيرة ضد ياسمين صبري بسبب لجؤها لتعديل ملامحها باستخدام برامج الفوتوشوب.

وسخر الكثير من المتابعين من صورة ياسمين بعدما ظهرت في الصورة بمكياج وملامح صغيرة بينما نسيت أن انعكاس صورتها في المرآة أوضح الوجه الحقيقي لها.

وجاءت التعليقات على صورة ياسمين كالتالي:"ناسية تعمل فوتوشوب للشباك بسيطة".

ياسمين صبري تقع في فخ الفلتر والجمهور يقارن بين صورها

وعلق حساب آخر وقال: "يعني كل عمليات التجميل و لسا بستعملوا فلتر يعني اغلبنا بنستخدم فلتر، بس الفنانات عندهم تيم متخصص عشان جمالهم".

في حين انتقد متابع استخدامها لبرامج تعديل الصور، وقال : "الانعكاس بدون فوتوشوب".

وعلق متابع آخر وقال: "ما فهمت الصورة....ذا جن والا فوتوشوب والا إيه... الوجه في جهة والظل بناحية ثانية وكبير الوجه والدقن.... وباين رجعت لزوجها".

وظهرت ياسمين مؤخراً في أحدث جلسة تصوير لها وشاركت الصور على حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث ظهرت صبري وهي ترتدي ملابس بيضاء أنيقة،  واعتمدت على ارتداء جيب قصير وجاكيت أبيض وقميص بنفس اللون.

ومن الناحية الجمالية فاعتمدت على مكياج خفيف على الطريقة الكلاسيكية ونسقت معه إكسسوارات فاخرة.

نشاط ياسمين صبري الفني

 وتستعد الفنانة المصرية في الفترة الحالية لتصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "شغل عصابات" ويعد الفيلم أول بطولة سينمائية لها، وتم اختيار السيناريست أيمن وتار لكتابة حوار الفيلم ولا يزال مخرج الفيلم يبحث عن الفنانين الذين سوف يشاركون في أدوار الفيلم.

وكانت آخر الأعمال الدرامية لها مسلسل فرصة ثانية وعرض في شهر رمضان 2021، وتركها في المسلسل عدد من الفنانين مثل أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي ، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، وقام بمعالجة دراما المسلسل محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي،
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار