تغير واضح وغريب في شكل بريانكا شوبرا في ذكرى زواجها الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
تغير واضح وغريب في شكل بريانكا شوبرا في ذكرى زواجها الثانية
مقالات ذات صلة
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام
كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور
هل انتهى المطاف بالنجمة بريانكا شوبرا لتصبح خادمة بالسعودية؟

احتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، أمس الأربعاء، بذكرى زواجها الثانية من المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas، حيث كان حفل زفافهما في الأول من شهر ديسمبر عام 2018، وأقام بعدها الثنائي 3 حفلات استقبال فخمة لزفافهما، تلاها حفلي زفاف.

بريانكا شوبرا تظهر بشكل غريب في ذكرى زواجها الثانية

بريانكا شوبرا، التي تكبر زوجها بـ 10 أعوام، شوهدت وهي ممسكة بيد نيك جوناس وهما يتنزهان في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، وكان يبدو عليهما الحب والسعادة، واستطاعت الكاميرات التقاط العديد من الصور لهما وهي متأبطة ذراعه.

وظهرت بريانكا مع زوجها بإطلالة سوداء رياضية بسيطة، ولكن ما لفت الانتباه في الصور هو ظهورها بماكياج بسيط للغاية، وظهور ترهلات واضحة على رقبتها، مما جعل شكلها غريباً بالنسبة للكثير من محبيها.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بذكرى زواجهما

وقد نشرت بريانكا صورة لها مع زوجها على حسابها الرسمي على إنستغرام، كتبت عليها معلقة: "تحين الذكرى الثانية على حب حياتي، أنت دائماً بجانبي، أنت قوتي، أنت نقطة ضعفي، أنت كل شيء بالنسبة لي، أحبك كثيراً".

أما نيك جوناس، فقد نشر صورة لهما من حفل زفافهما وعلق عليها بقوله: "سنتان مرت على زواجي من أكثر امرأة رائعة وملهمة، عيد زواج سعيد.. أحبك"، لترد عليه بريانكا معبرة عن حبها له.

زواج بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وكانت بريانكا شوبرا ونيك جوناس قد تزوجها في قصر أوميد في جودبور، وقام الثنائي بإقامة مراسم زفافهما مرتين حسب الطقوس الهندوسية والمسيحية، وارتدت حينها النجمة الهندية فستان زفاف من المصمم الشهير رالف لورين، والذي بلغ طول طرحته 23 متراً.

وتلقت بريانكا شوبرا هدية باهظة الثمن من والدة زوجها، والتي أهدتها أقراط قدر سعرها بأكثر من 79 ألف دولار.

من هي بريانكا شوبرا؟

وكانت شوبرا قد اختيرت عام 2000 لتكون ملكة جمال العالم، كما تعتبر من أبرز نجمات بوليوود، وهي من الممثلات الهنديات القليلات اللواتي حققن نجاحات كبيرة خارج الهند.

حيث شاركت بريانكا في بطولة في مسلسل التشويق والإثارة Quantico، كما ظهرت مع العديد من المطربين العالميين في ديوهات غنائية حققت نجاحاً كبيراً، ومنهم نجم الراب الأمريكي بيتبول، إلى جانب مشاركتها مع نجم هوليوود دواين جونسون ذا روك في بطولة فيلم Baywatch الذي لاقى نجاحاً باهراً.

وتستعد الفنانة الهندية بريانكا شوبرا في الفترة المقبلة للظهور في عملين من إنتاج شبكة نتفليكس، أولهما مأخوذ من رواية هندية تدعى النمر الأبيض، والعمل الثاني هو فيلم أبطال تحت مسمى We Can Be Heroes، كما تستعد للظهور في الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة The Matrix.

من هو نيك جوناس؟

أما المغني الأمريكي نيك جوناس، فقد حصل على شهرة كبيرة منذ أن كان طفلاً من خلال فرقة Jonas Brothers مع شقيقيه جون وكيفن، وكانت لهم العديد من الأعمال الناجحة.

كما أثبت جوناس قدراته في عالم التمثيل أيضاً، حيث شارك في بعض المسلسلات الشهيرة مثل Hannah Montana وLast Man Standing وHawaii Five-0 وKingdom، بالإضافة إلى مشاركته في أفلام ناجحة مثل Night at the Museum: Battle of the Smithsonian وJumanji: Welcome to the Jungle.

وقد أطلق جوناس العديد من الأغاني الفردين بعد انفصاله عن شقيقيه في 2013، لكن في عام 2019، ترددت شائعات بأن الأخوة سيعودون مجدداً، وهو ما حدث بالفعل حيث أعلنوا عن عودتهم بأغنية منفردة، ثم أطلقوا ألبوم جديد في يونيو 2019.