تفاصيل إحالة هدير الهادي فتاة التيك توك إلى محكمة الجنايات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
تفاصيل إحالة هدير الهادي فتاة التيك توك إلى محكمة الجنايات
مقالات ذات صلة
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"
زوجي سيرد: أول تعليق من سازديل بعد إبعادها من الكويت
قرار جديد يحسم الأمر في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت

قررت النيابة العامة إحالة هدير الهادي فتاة تيك توك إلى محكمة الجنايات، وتوجيه اتهام لها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفه الآداب بنشر فيديوهات تخدش الحياء.

إحالة هدير الهادي للمحكمة الجنائية

وجهت النيابة تهماً إلى هدير الهادي وأحالتها إلى المحكمة الجنائية، بعد التحقيق معها الذي أسفر عن اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء تحتوي على مواد إباحية.

إحالة هدير الهادي فتاة التيك توك إلى محكمة الجنايات

وكشفت التحريات حول هدير الهادي أنها أنشأت حساباً عبر تطبيق تيك توك، يتابعها عليه حوالي 745 ألف متابع، ومحمل عليه مقاطع فيديو وصور تبين عند معاينتهما أنهما يحملان تعارض مع قيم المجتمع ويحرضان على الفسق.

وفي قرار النيابة بإحالة هدير الهادي إلى محكمة الجنايات، تصدر اسمها ترند غوغل مصر.


القبض على هدير الهادي

جاء التحقيق وحبس هدير الهادي منذ شهرين، عندما ألقى رجال الأمن في مديرة أمن الجيزة القبض عليها في منطقة حدائق أكتوبر، وهي فتاة ذات 23 عاماً نالت شهرتها من خلال تطبيق تيك توك، ليتم توجيه اتهام لها صريح بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر حسابها.

وكان فريق من البحث بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب في مديرية أمن الجيزة، عكف على تتبع هدير الهادي وبعد تحديد مكانها الذي كان في منطقة حدائق أكتوبر تم القبض عليها، وعلى إثره تم تحرير محضر بالواقعة مع إخطار النيابة العامة لبدأ التحقيق معها.

حنين حسام ومودة الأدهم
فتيات تيك توك

يذكر أن هناك قضية مثارة في مصر عرفت إعلامياً بقضية "فتيات تيك توك"، على إثرها تم القبض على خمسة فتيات وجه إليهن تهمة نشر مقاطع وصور خادشة للحياء تحرض على الفسق إلى جانب الاعتداء على قيم المجتمع.


وصدرت أحكام قضائية على عدد من هؤلاء الفتيات، فتم معاقبة مودة الأدهم وحنين حسام بالسجن عامين مع دفع غرامة 300 ألف جنيه.