هنا الزاهد تحذر جمهورها من فتاة تستغلها عبر تيك توك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
هنا الزاهد تحذر جمهورها من فتاة تستغلها عبر تيك توك

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تحذيراً لجمهورها من فتاة تقدّم مقاطع مُصوّرة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تيك توك، وتقوم باستغلال صوت هنا الزاهد.

هنا الزاهد تحذر جمهورها من فتاة تستغلها

نشرت هنا الزاهد من خلال خاصية "الاستوري" عبر إنستغرام مقطع فيديو كشفت خلاله عن صورة لصفحة الفتاة على "تيك توك"، وقالت: "في بنت على "تيك توك" بتقلّد صوتي وبتستغل ده كتير، والناس مصدقة ده وبيبعتولي إنها بتعمل لايفات على "تيك توك" بصورتي عشان متطلّعش وشها والناس تصدق".

وأضافت قائلة: "دي مش أنا والموضوع بقى بايخ... الأول ضحكت لما شفت كام فيديو لذيذ ليكي وقولت بتحبّني وبتقلّدني، بعد كده بقت تستغل ده".

في سياق متصل، تحاول هنا الزاهد خلال الفترة الحالية تجاوز أزمة طلاقها من الفنان أحمد فهمي، من خلال مواصلة عملها. حيث انتهت الزاهد من تصوير أحدث أفلامها "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تشارك في بطولته مواطنها الفنان هشام ماجد.

كان هشام ماجد قد أعلن عن انتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام. نشر ماجد صورة من الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم وأرفقها بتعليق قال خلاله: "فركش الفيلم الحمد لله وتممهالنا بالخير يا رب". من ناحيتها، علّقت هنا على مشاركة ماجد قائلة: "استمتعت بالعمل معكم كالعادة".

كانت هنا الزاهد قد أعلنت، خلال الفترة الماضية، عن انفصالها رسمياً عن زوجها أحمد فهمي بعد زيجة استمرت لنحو أربعة أعوام. نشرت هنا الزاهد، عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، قائلة: "تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار