سارة الودعاني ترد على اتهامها بالمتاجرة بشقيقتها من أجل المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
سارة الودعاني ترد على اتهامها بالمتاجرة بشقيقتها من أجل المشاهدات

هاجمت مشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني بعد التعليقات التي تلقتها على صورة قديمة لابنتها سكرة، لاعتقاد البعض أنها تضع صورة طفل شقيقتها نجلاء الودعاني من أجل الحصول على المشاهدات.

سارة الودعاني ترد على اتهامها بالمتاجرة بشقيقتها

واعتبرت سارة الودعاني أن تلك التعليقات يمكن أن تشوه أشياء بين الأخوة بسبب المفاهيم الخاطئة عند بعض المتابعين.

وقالت سارة الودعاني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي عبر سناب شات: "أنتوا تشوهون شيئاً بين الأخت وأختها بسبب مفاهيمكم الخاطئة".

ولفتت إلى أنها وشقيقتها لا يتأثرون بهذا الحديث لكن يمكن لأشخاص أخرى أن يؤثر عليهم هذا الأمر: "يعني اللهم ما لك الحمد أننا لا نتأثر بهذا الشيء بس تخيلوا ناس غيرنا".

وأكدت سارة الودعاني أن الصورة التي شاركتها كانت لابنتها سكرة بعد مرحلة الولادة وهو ما دفع البعض لمهاجمتها للاعتقاد بأنها تتاجر بصورة ابنة نجلاء الودعاني من أجل الحصول على المشاهدات.

وتابعت: "أنا قبل شوية حاطة صورة سكرة واحدة تقول ولدت نجلة علشان تجيب مشاهدات، ما لدخل بهذا الموضوع وما يؤثر أبدا بس الناس تتوقع أن الحياة متحورة كلها حول المشاهدات".

سارة الودعاني تنفي هوسها بالمشاهدات

ونفت المشهورة السعودية بحثها عن المشاهدات مؤكدة أنها تستطيع الحصول عليها في ثواني ولا تلجأ لهذه الأساليب لأن لديها حدود ومبادئ قائلة: "أنا مو مبتذلة لهذه الدرجة وابحث عن المشاهدات، لو ابحث عن المشاهدات أقدر في ثانية لكن أنا عندي مبادئ وأعرف حدودي".

وأكدت أنه في حالة ولدت شقيقتها نجلاء الودعاني لن تكون هي من تنشر الخبر، قائة: "بالمنطق تولد نجلاء أختي أروح أنا أحط صورة، أختي بتقول تعرفون منها قبلي".

وأشارت إلى أن الصور التي تضعها ليس لها علاقة بشقيقتها نجلاء الودعاني لكن ذكريات لابنتها سكرة مشيرة إلى أنها قد تستمر على هذا الأمر لفترة من الزمن، معلقة: "أي صورة أحطها ما لها علاقة بنجلاء، أنا أحط ذكريات تطلع لي من سناب شات عن بنتي سكرة".

وطالبت سارة الودعاني الجمهور بالتوقف عن هذه الأشياء خاصة أن ولادة شقيقتها لن تكون قريبة وستعلن هي الخبر قائلة: "بليز هذه الأفكار اللي تتوقعونها ابداً ابداً مو صحيحة ونجلاء ما هي قريبة للولادة ولو بيطع خبر بيطلع منها مو مني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار