جدل بسبب لقطات متداولة من عيد ميلاد ابنة حليمة بولند داخل طائرة خاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
حليمة بولند تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على طائرة خاصة
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل
حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل
حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

أشعلت لقطات متداولة من حفل عيد ميلاد كاميلينا ابنة حليمة بولند ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، بعد أن كشف مقطع الفيديو عن الأجواء الفاخرة للاحتفال الذي أقيم على متن طائرة خاصة.

حليمة بولند تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وبينت اللقطات المتداولة أن حليمة بولند قد احتفلت بعيد ميلاد كاميليا الرابع على متن طائرة خاصة، حيث أهدتها ساعة فخمة من ماركة Rolex، مما جعل الكثيرون يتهمونها بالتبذير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

غير أن عشاق حليمة بولند دافعوا عنها باستماتة، مؤكدين أن تلك اللقطات تعود لعام 2019، ويتم تداولها الآن كجزء من حملة منظمة لإشعال الجدل ضد الفنانة والإعلامية الكويتية بعد عودتها للأضواء ببرنامج "هنا الكويت" الذي كان يتم إذاعته طوال شهر رمضان بنجاح كبير، لكن البعض شكك في صحة تلك الأقاويل، مؤكدين أن هذا عيد ميلاد كاميليا الابنة الصغرى أما اللقطات التي تم تداولها العام الماضي فكانت من عيد ميلاد ابنتها الكبرى مريم.

واعتبر محبو النجمة الكويتية أن هناك من يتربصون بها ويحرصون على إشعال الانتقادات ضدها من وقت لآخر عبر تعمد تشويه صورتها، وطالبوها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المغرضين.

حليمة بولند توزع ليرات ذهبية

ونشرت النجمة الكويتية مؤخراً مقطع فيديو  بمناسبة الاحتفال بقرقيعان، حيث استعرضت من خلاله الليرات الذهبية التي ستقوم بتوزيعها على عائلات البدون المتأثرين بأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أرسلت إليهم أيضاً سلعاً ومواد غذائية.