جلسات تدليك لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جلسات تدليك لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
مقالات ذات صلة
مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية
"ليب باد ألترا".. أحدث الأجهزة اللوحية لتعليم الأطفال
نوكيا تطلق مجموعة Lumia للهواتف الذكية

أطلقت «روكو فورتيه» العالمية جلسات تدليك مبتكرة لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذين تتطلب طبيعة عملهم الاستخدام الدائم لهذه الأجهزة وخاصة الذين يعانون من توتر في الكتفين والرقبة وإرهاق المعصمين واليدين والساعدين. وتتوفر هذه الخدمة في فنادق المجموعة الواقعة في المانيا وتشمل فندق «ذا تشارلز» في ميونيخ، و«فيلا كينيدي» في فرانكفورت، وفندق «دو روم» في برلين.

وتعمل جلسات تدليك "الاسترخاء من دون تطبيقات" على التخفيف من التوتر وتحفيز الدورة الدموية، وبالتالي تحدّ من التأثيرات غير المرغوب فيها مثل الإجهاد والصداع، وتوفر واحة صغيرة من الهدوء بعيداً عن المشاكل اليومية الصاخبة. يمتد التدليك لمدة 25 دقيقة ما يجعله مناسبا تماماً لاستراحات الغداء، والاستراحات السريعة خلال اليوم وجلسات الاسترخاء القصيرة بعد يوم عمل مرهق.

جلسات تدليك لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

وباستخدام الزيت الأساسي وفق اختيار الضيوف، يركز التدليك على الأجزاء من الجسم الأكثر تأثراً باستخدام الهواتف الذكية والتي تشمل الرقبة التي تخضع لقدر كبير من التوتر عندما ينظر المستخدم للأسفل لاستخدام هاتفه الذكي أو الجهاز اللوحي، الكتفان والذراعان التي يفرض عليها وضع غير ملائم عندما يقوم المستخدم بتدوير الهاتف الذكي في يديه، اليدان ولاسيما الإبهام والسبابة اللتين تقومان بعمل شاق أثناء التنضيد.

ولن يكون الضيوف وحدهم القادرين على إعادة شحن بطارياتهم، إذ أن هناك أيضاً مقبس كهربائي متوفر دوماً في السبا لشحن الهواتف الذكية.

إليكِ أيضاً:

أغرب وأخطر 10 مساجات حول العالم هل تجرؤون على تجربتها؟

تعرفي على مساج الجسم المستوحى من العصور الحجرية