جمر تحت الرماد بين مروان خوري وإليسا ووائل كفوري يتدخل!!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر 2014
جمر تحت الرماد بين مروان خوري وإليسا ووائل كفوري يتدخل!!
مقالات ذات صلة
إليسا بملامح مختلفة تشعل مسارح الرياض مع وائل كفوري
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
وائل كفوري قبل الشهرة: بدأ كصبي حلاق ثم تربع على عرش الأغنية العربية
كاد الجمر المغطى تحت الرماد الذي ساد العلاقة بين النجمة اللبنانية إليسا والفنان الشامل مروان خوري، أن يمتد ليحرق النجم اللبناني وائل كفوري
 
وفي التفاصيل..
 
أطل مروان مساء أمس في برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الممثل الكوميدي عادل كرم، وتم التطرق خلال الحلقة عن المشكلة التي نشبت بينه وشركة روتانا وأصابت شظاياها إليسا
 
 خوري الذي تحدث إيضاً عن مسألة انتشار أغنية "لو" بصوته بعد مدة قصيرة من غناء إليسا لها، لفت إلى مسألة تسريب أغنيته الثانية "تعبانة منك" التي كان من المفترض أن تكون ضمن أغنيات ألبومها الأخير "حالة حب". 
 
جمر تحت الرماد بين مروان خوري وإليسا ووائل كفوري يتدخل!!
 
خوري قام بغناء "لو" في الاستديو بناء على طلب عادل، فما كان من إليسا إلا أن ردت بطريقة غير مباشرة على الموضوع، فنشرت تغريدة هنأت فيها الإعلامي زافين على حلقة برنامج الذي يقدمه عبر شاشة المستقبل، في إشارة بأنها لا تتابع حلقة مروان رغم أن عادل كرم صديقها المقرب وتتابع عادة حلقات برنامجه باستمرار.  
 
المسألة لم تقف هنا، بل دخل صديقها المقرب جداً وائل كفوري على الخط، وغرد لها قائلاً:" مع احترامي للجميع ...لو ؟ لو كانت بغير صوتك؟ كانت... ولو!!. 
 
هذه التغريدة أشعلت مواقع التواصل ما بين مؤيد لوائل ومعترض بقسوة عليه، فما كان منه إلا أن غرد صباح اليوم موضحاً الأمر بقوله :" يا جماعة مش من شيمي قلل من إحترام حدا.. كل اللي كنت بقصدو كان إختيار موفق من مروان لإليسا ...(صوت اليسا) ومروان فنان لبناني... وبفتخر فيه".