مروان خوري يوقف أغنية إليسا لهذه الأسباب..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مروان خوري يوقف أغنية إليسا لهذه الأسباب..
بعد أن كان من المفترض أن تطرح النجمة اللبنانية إليسا أغنية "تعبانة منك" التي سجلتها أخيراً في ألبومها المنتظر، والتي تعاونت فيها مع الفنان الشامل مروان خوري في تعاون ثان بين الطرفين يأتي بعد ابتعاد سنتين وبعد أغنية "لو" التي غنتها إليسا وكانت خاصة بمسلسل "لو" الرمضاني.
 
أوقف مروان خوري الأغنية معلناً أن الخلاف لا علاقة لإليسا به، بل المسألة تكمن في شركة روتانا التي لا تحترم حقوقه الذي لن يتنازل عنها.
 
وأوضح مروان خوري الأمر أكثر من خلال سلسلة تغريدات أطلقها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها:
 
"بتمنّى قبل ما يبدا التحليل من قبل الصحافة والمعجبين إنو ينفهم حقيقة المشكل المتعلق بأغنية "تعبانة منك" لإليسا ! الموضوع بيني وبين روتانا !! في شي اسمو حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن وأنا ما ممكن أقبل بشروط روتانا !!هيدا هو السبب لا أكتر ولا أقل!"
 
وتابع مروان خوري يقول:" أنا عملت المستحيل كرمال قدّم لإليسا أفضل عملين من بعد غياب وقدمنا أغنية "لو" والناس حبتا كتير، وأغنية "تعبانة منك" من أجمل الأغاني برأيي. للأسف بشروط روتانا ما بقي أي مجال للاتفاق !الأعمال السابقة مع أليسا ما كانت هيدي الشروط.. القصة مش قصة كرمال أليسا، قصة حق متعلق بحقوق التأليف والتلحين أنا مش من حقي أتنازل عن هالحقوق !! القصة قصة احترام ومبدأ لكل ملحن ومؤلف".
 
وفي تغريدته الأخيرة برر ما حدث بينه وبين النجم فارس كرم المنتمي إلى روتانا قائلاً:"بالنسبة لفارس كرم هوّي أخد الأمر على عاتقو وهو رح ينتج العمل ورح ينزل قريباً". 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار