جوري قطان تبكي بحرارة بعد استلامها جائزة Joy awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
جوري قطان تبكي بحرارة بعد استلامها جائزة Joy awards
مقالات ذات صلة
رامز جلال يسجد بعد استلامه جائزة Joy Award ويوجه طلب لمحمد عبده
محمد منير يحصد جائزة Joy Awards على مسيرته الاستثنائية
فيديو مريم حسين تبكي بحرارة بسبب خطيبها فيصل الفيصل!

حازت النجمة الصاعدة جوري قطان على جائزة Joy awards 2023 لأفضل وجه جديد ووثق مقطع فيديو  لحظة استلامها الجائزة حيث بكت بشدة من فرحتها بهذا التكريم الذي حصلت عليه في المملكة العربية السعودية.

وتقدم بالجائزة لجوري الفنان راغب علامة حيث قدم لها جائزة أفضل وجه جديد في فئة الموسيقى وعقب صعودها على المسرح لاستلام الجائزة انهارت من البكاء ولم تستطع امتلاك نفسها.

جوي قطان تبكي بعد تكريمها

وألقت جوري قطان كلمتها بعد استلام الجائزة وقالت للحضور :" عن جد شكرا ، يعطيكم ألف عافية لكل من صوت لي ودعمني، وهذه الجائز أهديها لمتابعيني … فأنا مرة أحبكم".

وأضافت : "وبهذه المناسبة أحب أشكر هيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ… وأشكر الشيخ وليد البراهيم ، شكرا جمهوري وشكر خاص لعائلتي الصغيرة " ماما وبابا وأخوي الصغير ".

كذلك قدم الفنان راغب علامة الشكر لولي العهد السعودي وقال:" والشكر الجزيل لعراب الرؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

جوائز مهرجان جوي أوردز

يعد مهرجان جوي أوردز من أقوى المهرجانات العربية وانطلقت دورته الثالثة أمس، وحضر أكثر من 200 فنان وفنانة من الوطن العربي وخارجه وتم تنظيم المهرجان من قبل رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ ويعد المهرجان ضمن فعاليات موسم الرياض.
 
وقدم المهرجان الجوائز المتميزة لصانعي الترفيه في كافة المجالات السينمائية والفنية والرياضية والموسيقية كذلك قد الجوائز للمؤثرين العرب وتكريمات للصحفيين والإعلاميين.

وحصل العديد من الفنانين على التكريم من المهرجان حيث حصل الفنان راشد الماجد على جائزة صناع الترفيه الفخرية، بينما حصل إبراهيم الحجاج على جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، وحصل الفنان أحمد عز على جائزة أفضل ممثل، بينما حصلت النجمة نادين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثلة فئة المسلسلات، أما جائزة أفضل رياضي ذهبت لنجم المغرب وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وحصلت النجمة التونسية هند صبري على جائزة أفضل ممثلة في السينما عن دورها في فيلم كيره والجن، أما عن نجوم هوليوود فكرمت ميل غيبسون بجائزة صناع الترفيه الفخرية، وفي بوليوود تم تكريم أميتاب باتشان بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وفازت بجائزة شخصية العام العالمية صوفيا فيرغارا.