القائمة النهائية للمرشحين لجائزة Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 20 يناير 2024
القائمة النهائية للمرشحين لجائزة Joy Awards 2024

دخلت القائمة النهائية بجائزة جوي أووردز Joy Awards  لعام 2024، بعد اقتراب التصويت من الانتهاء قبل الإعلان عن الفائزين في الحفل المقرر إقامته ضمن موسم الرياض 2023.

الإعلان عن القائمة الأخيرة لجائزة Joy Awards 2024

وتشمل جائزة Joy Awards 15 فئة تشمل الأعمال الدرامية والسينما والأغاني وأفضل ممثل وأفضل ممثل صاعداً وأفضل ممثلة والمؤثرين والرياضي المفضل.

وضمت القائمة النهائية:

  • الأفلام السينمائية المتنافسة: ضمت 4 أفلام هم: "الهامور" و"الخلاط" و"ستار" و"بيت الروبي".
  • الممثلات المتنافسات في السينما: ضمت 4 ممثلات هن: "الفنانة السعودية إلهام علي والفنانة المصرية أمينة خليل والفنانة الكويتية سعاد عبدالله والفنانة المصرية نيللي كريم".
  • الممثلون المتنافسون في السينما: ضمت 4 ممثلين هم: "عبدالعزيز الشهري وإبراهيم الحجاج وكريم عبدالعزيز وزياد العامري".
  • المسلسلات المتنافسة: 4 مسلسلات هي: "أمر إخلاء 3" و"بروحهم في البيت" و"ملح وسمرة" و"كريستال".
  • الممثلات المتنافسات في المسلسلات: الفنانة العراقية هدى حسين والفنانة السورية كاريس بشار والفنانة اللبنانية باميلا الكيك والفنانة الكويتية رهف محمد.
  • الممثلون المتنافسون في المسلسلات: الفنان اللبناني محمود نصر والفنان السوري باسل خياط والسعوديان سعد عزيز وإبراهيم الحجاج.
  • الممثلون الصاعدون المتنافسون: في فؤاد وأصيل محمد وجمال الصالح ووليد قشران.
  • الأغاني المتنافسة: "وياك وياك" للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، و"فوق" للفنانة السورية أصالة نصري، و"يا ليل ويا لعين" للشامي، و"مزلاج" لأميمة طالب.
  • المطربات المتنافسات: أصالة نصري وأحلام الشامسي ونانسي عجرم وأميمة طالب.
  • المطربون المتنافسون: عبدالمجيد عبدالله وعايض وتامر عاشور وماجد المهندس.
  • المطربون الصاعدون المتنافسون: الشامي وسلطان المرشد وطلال سام ووليد محمد.
  • المؤثرون المتنافسون: ضمت 8 أسماء هم: "أبرار العثمان ونارين بيوتي ويارا النملة وبيبي العبدالمحسن وأبونوح وبنداريتا وعمر فاروق وأحمد القحطاني".
  • الرياضيون المتنافسون: أنس جابر وصبا توفيق وحصة العيسى والبندري الهوساوي وسالم الدوسري وياسين بونو وعبدالله الرباع ونواف العقيدي.

قائمة جوائز Joy Awards 2024

يذكر أن الإعلان عن قائمة جوائز "Joy Awards" في نسختها الرابعة، في شهر نوفمبر الماضي بعد أسبوعين من انطلاق موسم الرياض تحت شعار Big Time، بإعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بدء التصويت.

وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقاً، أعلن المستشار تركي آل الشيخ الفئات المتنافسة على الجوائز والتي ضمت 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات.

ونشر مقطع تشويقي للحفل هذا العام والجوائز المنتظر إعلانها عبر منصة إكس، وكتب عليها: "حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards … يرجع بنسخته الرابعة … ضمن فعاليات #موسم_الرياض 2023 Joy Awards is back in its 4th edition for #RiyadhSeason 2023 … حملوا التطبيق … وصوتوا للأفضل".

جائزة Joy Award

يذكر أن الجائزة تقام في يناير 2024 في نسختها الرابعة، بعد أن شهد العام الماضي فوز الفنانة اللبنانية نادين نجيم بجائزة الممثلة المفضلة بعد أن ترشحت لها أكثر من مرة وذلك عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة والتي قدمها لها الفنان السوري جمال سليمان.

جاء فوز نادين نجيم بعد منافسة خاضتها أكثر من مرة مع الفنانة إلهام علي، التي رشحت لها عن مسلسل سندس، والفنانة هدى حسين عن مسلسل "من شارع الهرم إلى"، والفنانة هند صبري عن مسلسل "البحث عن علا".

وفي فئة الممثلين، حصل الفنان المصري أحمد عز على جائزة أفضل ممثل وذلك عن دوره في فيلم كيرة والجن بعد المنافسة التي خاضها مع مواطنه الفنان كرين عبد العزيز، وقدمتها له الفنانة ياسمين صبري

وفي فئة المسلسلات، استطاع الفنان إبراهيم الحجاج الحصول على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “منهو ولدنا”، كما حصلت الفنانة السعودية هيلدا ياسين على جائزة أفضل وجه صاعد وذلك عن مسلسل "بنات ثانوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار