نجوى كرم تهدي جائزة Joy Awards 2024 إلى بلدها لبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
نجوى كرم تهدي جائزة  Joy Awards  2024 إلى بلدها لبنان

فازت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بجائزة صناع الترفيه الفخرية خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الـ 4 الذي أقيم مساء أمس السبت، بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تكريم نجوى كرم في Joy Awards 2024

عقب تكريمها أهدت نجوى كرم الجائزة الفخرية إلى بلدها لبنان، حيث قالت: "اسمحوا لي أن أهدي الجائزة لوطني الحبيب لبنان، لأني غنيت من أجله".

كما وجهت الفنانة اللبنانية الشكر للمملكة العربية السعودية، ووصفتها بالمملكة العبقرية، وخلال كلمتها وجهت الشكر أيضاً لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وقالت: "من قلبي أشكركم".

نجوى كرم

إطلالة نجوى كرم في حفل Joy Awards 2024

ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإطلالة أنيقة وفخمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل بدون أكمام، ونسقت معه قفازات طويلة باللون الأسود، وما زاد جمال إطلالاتها تسريحة شعرها، حيث تركت شعرها الكستنائي منسدلا على كتفيها.

نجوى كرم في joy awards

يُذكر أن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 في نسخته الرابعة أُقيم مساء أمس السبت على مسرح بكر الشدي بوليفار الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة العديد من صناع الفن في الوطن العربي والعالم والمؤثرين كما أحيت الحفل العديد من الفنانات العرب والتي كان من أبرزهم الفنان السورية أصالة نصري، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، كما شهد الحفل ظهور مميز للفنانة القديرة نجاة وهو الظهور الأول لها بعد اختفائها لمدة طويلة عن الظهور الإعلامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار