جومانا مراد تعلن إصابتها بفيروس كورونا: هكذا انتقل إليها المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
جومانا مراد تعلن إصابتها بفيروس كورونا: هكذا انتقل إليها المرض
مقالات ذات صلة
هل أنت مؤهلة لأخذ لقاح كورونا؟ اختبري نفسك وتأكدي
نجوم ومشاهير وثقوا لحظة تلقي لقاح فيروس كورونا: أمل البشرية
بكاء زينب العسكري بعد إصابة ابنتها ووالدتها بفيروس كورونا

كشفت النجمة السورية جومانا مراد عن إصابتها بـ فيروس كورونا وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء ولكل الزملاء المصابين أيضاً بخاصة وأن تأكيد إصابتها يأتي بعد ساعات قليلة من إعلان كلاً من أمير كرارة، يسرا وكريم فهمي بجانب عدد من النجوم إصابتهم بفيروس كورونا.

جومانا مراد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

جومانا مراد

اكتفت جومانا مراد بتأكيد خبر إصابتها بالتعليق عبر حسابها على فيسبوك على أحد الأخبار التي تم تداولها عن الأمر حيث أكدت أنه تم عزلها عن زوجها وأطفالها تجنباً لنقل العدوى إليهم بعد أن تأكدت من إصابتها من خلال إجراء أشعة مقطعية وتحاليل أخرى حيث كتبت: للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية.. أحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم بأن يتخذوا حذرهم.

كما أوضحت أنها كانت تعاني من بعض الأعراض خلال الأيام القليلة الماضية لكن حالتها مستقرة ولا تستدعي نقلها إلى المشفى وسوف تكتفي بالعزل المنزلي لكنها لم تعلن عن انتقال العدوى لأي شخص من أفراد عائلتها.

يسرا فيروس كورونا

أما عن طريقة انتقال العدوى إليها فكانت من خلال مواقع التصوير لكنها لم تحدد مكان معين انتقلت منه العدوى إليها بخاصة وأن آخر ظهور لها برفقة زوجها كان خلال حفل توزيع جوائز دير جيست يوم 19 ديسمبر بحضور عدد كبير من النجوم حيث حصلت وقتها على جائزة التميز والإبداع لعام 2020.

جومانا مراد تنضم بهذا الخبر لقائمة طويلة من النجوم الذين أعلنوا عن الإصابة لفيروس كورونا مؤخراً وكان أبرزهم النجمة يسرا التي أكدت أنها لا تستطيع التحدث مما أقلق الجمهور على وضعها الصحي لتنشر تعليق بعدها تشكر من خلاله الجمهور الذي سأل عنها والأطباء ووزارة الصحة المصرية للاهتمام بحالتها حيث قالت: بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا.

نجوم أصيبوا بكورونا

بجانب جومانا مراد ويسرا أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي عن إصابتها بالفيروس بجانب النجوم أمير كرارة، كريم فهمي، والمنتج جمال العدل أما من نجوم سوريا الذين أعلنوا عن إصابتهم بالفيروس هناك ديمة بياعة، مصطفي المططفي ومصطف الخاني.

وعلى الرغم من انتشار الفيروس في عدد من مواقع التصوير في العالم العربي إلا أن بعض المشاهير رفضوا الحصول على لقاح فايزر المضاد له أبرزهم هيفاء وهبي التي انتقدت الحصول على اللقاح وإنتاجه بهذه السرعة وشككت في الأمر بجانب نجوم آخرين مثل نسرين طافش ومايا دياب التي وصفت الحصول على اللقاح بوضع السم في الجسم. 

 في حين دعم البعض الآخر الحصول على اللقاح مثل النجم باسم ياخور وزوجته ونشرا صور لهما خلال الحصول عليه والنجمة أحلام ومروان خوري وغيرهم من النجوم.