جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها بعد شهور من ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021 آخر تحديث: السبت، 23 يناير 2021
جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها بعد شهور من ميلادها
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
أبلة فاهيتا : تفاصيل حول عرض مسلسل "دراما كوين" في 15 مارس الجاري
نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

بعد مرور أربعة أشهر على ميلاد ابنة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن اسم ابنتها من المطرب ذو الأصول الباكستانية زين مالك كشفت الأم عن اسم طفلتها.
وأطلقت جيجي على الصغيرة اسم " khai"، وقامت بإعلان الاسم من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث غيرت تعريف السيرة الذاتية التي تظهر أسفل صورة الحساب بإضافة جملة " khai’s mom".

جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها بعد شهور من ميلادها
ولم تظهر جيجي حديد ومالك حتى الآن صورة لوجه طفلتهما، لكنهما كثيراُ مت يشاركا متابعيهما لقطات للصغيرة.
وقد أنجبت جيجي طفلتها الأولى من حبيبها المطرب زين مالك في سبتمبر من عام 2020، وكانت أعلنت عن حملها قبلها بأشهر قليلة.
واعتمدت جيجي على اخفاء حملها عن أعين الإعلام بالمكوث فترة الحجر المنزلي في مزرعة والدتها يولاندا ببنسلفانيا،  خلال فترة انتشار فيروس كورونا.
وكانت جيجي حديد احتفلت بـ"الكريسماس" برفقة ابنتها  وصديقها زين مالك في مزرعة والدتها حيث شاركت جمهورها عبر انستجرام صورا توثق لحظات احتفالها بعيد الميلاد.

جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها بعد شهور من ميلادها
ومنذ أن أصبحت جيجي حديد أم وهي تشارك متاعيها بأجمل اللحظات التي تستمتع فيها بتربية الصغيرة فنشرت صورة وضعتها داخل عربة أطفال، للاحتفاء بأول شتاء تقضيه مع رضيعتها تحت الثلوج، وكتبت فى تعليقها على الصورة: "أول يوم لها تحت الثلوج".
من هي جيجي حديد؟
عارضة أزياء أمريكية ذات أصول فلسطينية ولدت جيجي حديد في لوس أنجلوس، والدها هو مطور العقارات محمد حديد، ووالدتها هي العارضة السابقة يولندا حديد، وشقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد وشقيقها أيضاً أنور حديد وهي على علاقة بالنجم زين مالك والد طفلتها.