روتين جيجي حديد اليومي للحفاظ على جمالها وإطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
روتين جيجي حديد اليومي للحفاظ على جمالها وإطلالتها

جيجي حديد Gigi Hadid واحدة من أشهر عارضات الأزياء، والتي اجتاحت عالم الأزياء والتجميل والرشاقة في الآونة الأخيرة وذاع صيتها في عالم الموضة العالمية، إلى أن وصل للبحث عن أسرار جمال جيجي حديد الطبيعي وروتينها اليومي في الحفاظ على بشرتها ورشاقتها، وإطلالاتها اليومية  التي تجذب الكثير من الفتيات حول العالم وخاصة في البلاد العربية.

عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد

توجد عدد من الأسرار التي تجعل جيجي حديد تمتع بإطلالة وإشراقة مميزة حيث تهتم بكافة التفاصيل بداية من العطر والملابس والمستحضرات والبشرة وشكل جسمها، وتعتمد اعتمادًا كلياً على الطبيعية، والمواد الطبيعية والنوم، ويبدأ  اهتمامها بالعطر التي تضعه ، لديها مقولة دائمة  "أن العطر يمنح المرأة قوة وجرأة، فهو الذي يحسن المزاج والحالة النفسية"، وتؤكد في حديثها عن العطر أنه يعبر عن المرأة قبل ما تتكلم، لذلك على كل إمرأة اختيار العطر الذى يمثلها ويعبر عنها وتتفاعل معه بطريقة ساحرة.

أسرار جمال جيجي حديد

تنصح جيجي حديد، المرأة بتجربة العديد من إطلالات المكياج حتى تجد ما تحبه بالفعل ويدل على شخصيتها، إضافة إلى الجرأة في الميكاج و تجربة آخر صيحات المكياج، و تطبيقها مع المستحضرات التي كنت قد اخترتها لتناسب ملامحكِ، وبهذه الطريقة تتبعين الصيحات دون الإخفاق في إطلالات المكياج.

تعشق جيجي حديد أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية، فهي دائما ما تقوم بوضعه في العديد من المناسبات سواء لمكياج النهار أو المساء، ودائماً ما تشير إلى أنها تحتاج إلى لمسة حيوية على وجهي أختار الحمرة النيود الذي يتواجد معي دائماً في حقيبتي، وهكذا يمكنني التمتع بشفاه بارزة جميلة من دون تكلف ووجه مشرق أيضاً.

إطلالات جيجي حديد

تعتمد عارضة الأزياء العالمية على مبدأ مهم في إرتداء ملابسها وهى الراحة، حيث  تفضل هي الملابس المريحة، وتشير في تصريحاتها أن الملابس المريحة لا يعني بالضرورة الإهمال أو العشوائية، فيمكنكِ أن تنسقي قطع ملابس وأحذية أنيقة من علامات فاخرة على أن تتمتع بعنصر الراحة، هذا معنى الأناقة الحقيقية بالنسبة لي.

تنصحك جيجي حديد أن تعملي على اعتماد قطعة ملابس واحدة أو أي أسلوب حذاء أو حقيبة تعكس شخصيتك وتميزها وتكون أساسية في خزانتكِ، بالنسبة لها الجزمات الجلدية والأحذية الرياضية باللون الأبيض من أساسياتها ويمكنها أن تنسيقها بطرق مختلفة ومبتكرة.

روتين جيجي حديد للعناية ببشرتها

تحرص جيجي حديد على النوم المنضبط والكافي، حيث تشير إلى عدم حصولها على ساعات نوم كافية يؤثر على بشرتها، كما تحرص على تنظيف بشرتها يومياً للتخلّص من الأوساخ و رواسب المكياج، وتستخدم المناديل الورقيّة لإزالة الميك أب وغسول وجه خاصّ ببشرتها، وتختار دائماً تقشير البشرة مرتين بالأسبوع لإزالة الجلد الميت وتجديد الخلايا، إضافة إلى الترطيب وتطبيق كريم حماية البشرة من أشعة الشمس.

تستخدم جيجي حديد واقي الشمس، وذلك لحماية بشرتها من أشعّة الشمس إلى جانب تفادي ظهور البقع الداكنة والتصبغات، كما أنها تعطي بشرتها راحة من المكياج عند عدم مشاركتها بعروض الأزياء أو أي مناسبة أخرى.

وعن كيفية التخلص من حب الشباب أوضحت جيجي حديد إلى أنّها تطبق وصفة والدتها وحيلتها في هذا الأمر حيث تطبّق معجون الأسنان على البثور خلال المساء لكيّ تجفّ وتختفي في اليوم التالي، كما تترك  حواجبها على طبيعتها، وتحرص على عدم إزالة حاجبيها إلى جانب تركهما على شكلها الطبيعي. في بعض الأحيان، كما أنها تميل إلى ملء حواجبها بواسطة قلم حواجب، إلى جانب تثبيتها وترتيبها وذلك للمحافظة دائماً على مظهرها الطبيعي.

وترفض عارضة الأزياء العالميّة عمليات التجميل، حيث أشارت إلى أنّها لم تجري أي عمليّة تجميليّة ولم تلجأ ولو لمرّة إلى حقن الفيلر، هذه الخطوة تخيفها، لافتة إلى أنها خلال فترة حملها، أصبحت خدودها أكبر، ما دفع الجميع إلى الإعتقاد أنّها خضعت لحقن الفيلر، لكنّها نفت هذا الأمر وأكدت على عدم خضوعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار