جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بطفلتهما في الهالوين بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بطفلتهما في الهالوين بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
دوا ليبا حبيبة أنور حديد تُثير الشكوك حول حملها
الملياردير والد جيجي وبيلا حديد يزعم الفقر: هل يكذب؟
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك

نشرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد أول صورة لطلفلتها رفقة صديقها ووالد ابنتها زين مالك وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ويأتي كشف جيجي حديد عن أول صورة لطلفتها على حسابها بانستجرام بعد مرور أكثر من شهر على ولادتها.

وظهر زين مالك صديق جيجي حديد وهو يحمل طفلته احتفالاً بالهالوين، وحرصت عارضة الأزياء العالمية على اخفاء وجه طفلتها في الصورة.

جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بطفلتهما في الهالوين بهذه الطريقة

يأتي ذلك بعدما مرت أسابيع قليلة منذ ان رحّبت عارضة الأزياء جيجي حديد وحبيبها المغني زين مالك بطفلتهما الأولى.

ورغم أن جيجي حديد فكانت مصرّة في البداية على إبقائها بعيداً عن دائرة الضوء، ولكنها قررت رفقة زين مالك أن ينشرا صورة لعائلتهما السعيدة بمناسبة الهالويين لعام 2020.

وظهرت جيجي وزين مالك وهما يرتديان أزياء الهالويين بالإضافة إلى طفلتهما زيغي التي جهّزاها بالملابس المناسبة.

فيما دلل زين مالك على إعجابة بشخصية هاري بوتر وهو يرتدي قميص أبيض مع ربطة عنق خضراء للدلالة على منزل سليذيرين، فيما ظهرت جيجي وهي ترتدي زي مطاطي أزرق اللون ولفتت الأنظار إلى رشاقتها بالرغم أنه لم يمض وقت طويل على ولادتها.

ومن أكثر ما يلفت النظر في الصورة الراحة التي بدت بها زيغي بين يدي والدها زين مالك مع تحديقه هو وجيجي إليها بشكل هادئ والسعادة تبدو عليها.

واختارت جيجي أن تغطي وجه ابنتها زيغي بصورة متحركة، وارتدت الطفلة قبعة كروشيه خضراء اللون مع تعبير رمزي ليد هالك Hulk لإكمال زي الهالويين الخاص بطفلتها الصغيرة.

فيما كشف مصدر قريب من جيجي حديد وزين مالك أن علاقتهما في أفضل حالاتها خاصة بعد إنجاب طفلتهما الصغيرة خاصة وأن جيجي ترفض فرص العمل المعروضة عليها مؤخرا من أجل قضاء العام الأول مع طفلتها.

والدة جيجي حديد تنشر أول صورة لها مع حفيدتها

وكانت يولاند حديد قد نشرت، أولى صورها مع حفيدتها من ابنتها الكبرى، جيجي حديد، وظهرت في الصورة وهي ممسكة بيد الحفيدة، التي لم يُعلن عن اسمها حتى الآن، معلقة عليها بكلمات عاطفية.

وتضمنت الصورة يدها وهي تمسك بيد حفيدتها التي كانت ترتدي ملابس باللون الأبيض، وعلقت يولا حديد على الصورة وكتبت: "

قلبي يدق بالكثير من الحب والفرح لهذه الطفلة الصغيرة، إنها ملاك مرسلة إلينا من فوق.. أشكر الأم والأب لأنهما منحاني هذه اللحظات معها".

ابنة جيجي حديد

صور ابنة جيجي حديد

كانت جيجي حديد نشرت أولى صور حملها قبل ولادتها بأشهر قليلة، حيث استعرضت الموديل العالمية حملها الأول من المغني العالمي، زين مالك، ونشرت في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  مجموعة من الصور والفيديوهات التي أظهرت بروز بطنها وشكل قوامها في أشهر الحمل الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، دعت النجمة العالمية وأحد أكثر النجوم شهرة على انستجرام، متابعيها إلى ضرورة التصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

ونشرت جيجي حديد التي تبلغ من العمر 25 عاماً صورة لها وهي ترتدي تيشيرت مطبوع عليه كلمة "Vote" أو صوت باللغة العربية، وأكدت أنها أدلت بصوتها مبكراً الأسبوع الماضي.

وعلقت جيجي حديد على التصويت في الانتخابات الأمريكية قائلة "لقد صوتت الأسبوع الماضي مع ابنتي بجواري، لأمريكا التى أريدها أن تراها ؛ ولكن ليس فقط بالنسبة لنا - بالنسبة للأميركيين الأقل امتيازًا، الذين يأملون في دولة موحدة ومتعاطفة وقائد عطوف".

وأضافت "لديك أسبوع ونصف، إذا كنت ستصوت في وقت مبكر، فأنا فخور بك، إذا كنت ترسل بالبريد بالبريد الخاص بك، فأنا فخور بك، إذا قمت بتسليمه إلى مكتب انتخابات مجلس المقاطعة أو في موقع اقتراع مبكر، فأنا فخور بك، إذا كنت ذاهبًا إلى الاستطلاعات في الثالث من نوفمبر، فأنا فخور بك، مهما كانت خطتك، أنا فخور بك".

الجدير بالذكر أن جيجي حديد استعرضت في وقت سابق هدية تايلور سويفت لمولودتها الجديدة وهي بطانية مطرزة يدوياً من صنعها، ونشرتها جيجي حديد على "الستوري" بانستجرام معبرة عن سعادتها بهذه الهدية.