حذاء دينا يعرضها للسخرية فكانت المفاجأة كشف ثمنه الصادم!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2019 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2019
حذاء دينا يعرضها للسخرية فكانت المفاجأة كشف ثمنه الصادم!
مقالات ذات صلة
إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ: أزياء فاخرة بأسعار صادمة
سويت بانتس لجميع الأوقات: شاهدي كيف ترتديه على طريقة المشاهير
الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية

تعليقات ساخرة نالت من حذاء الفنانة دينا الذي أطلت به مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال زيارتها لها في السعودية بعد أدائها مناسك العمرة.

دينا أطلت بعباءة سوداء مفتوحة من الأمام مع حجاب من ذات اللون، وارتدت حذاء مسطحاً مفتوحاً من الخلف وبه فرو من الجانبين، ومن أسفله نسقت جوارب ثقيلة بيضاء.

علق الكثيرون على إطلالة دينا المحتشمة في السعودية، بينما تحدث آخرون عن حذائها اللافت ليتضح فيما بعد أنه يحمل ماركة Gucci ويبلغ سعره 995 دولاراً أمريكياً، الأمر الذي صدم رواد مواقع التواصل بقوة.

ومن جهة أخرى، وقع سوء فهم بسبب تعليق بسمة وهبة على صورتها مع دينا، فظن الجمهور أن الأخيرة تزوجت مؤخراً في السعودية، وذلك بعد أن علقت المذيعة المصرية على صورتهما قائلة: "ألف مبروك ك يا دينا ..جيتي لبيته فكرمك واهداكي هديه الحياه ..الله يسعدك ويوفقك ..ونورتي جده ونورتي بيتي ..ومبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل".

ومع تعليقات التهنئة التي اجتاحت انستقرام، نفت دينا زواجها مؤخراً، أما بسمة وهبة فشرحت للجمهور سبب مباركتها لها، وهي أنها وجدت خاتماً في الحرم خلال أداء العمرة، ولهذا كتبت لها هذه الكلمات التي ظن البعض أنها بمناسبة زواجها.