سارة الكندري تلوم المرأة على التحرش وتغير ملامحها يُعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
سارة الكندري تلوم المرأة على التحرش وتغير ملامحها يُعرضها للسخرية

الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري أثارت جدل كبير بتصريح لها حول ظاهرة التحرش في الدول العربية حيث وجهت اللوم للمرأة وأكدت أن الفتاة التي تسير باحترام في الشارع لا يقترب منها الرجال أبداً لأن الرجل لا يهتم إلا للمرأة التي تتفاعل معه حتى لو كان هذا التفاعل بسيط جداً لكنها تدفع للرجل للاقتراب منها بهذا الشكل

سارة الكندري تلوم المرأة على التحرش

سارة الكندري أكدت على رأيها أن المرأة هي المسؤولة عن التحرش حيث قالت: المرأة السيدة ما يجي صوبها الرجال، لو إنه يبي يتحرش لين يزهق ويمشي لأنو يشوف اللي قدامه ما عطيته وجه.. طالما إنتي متحشمة نفسك وما عطيته إنه يتمادي عليك ويكمل يأذيك بسالفة إنو يلاحقك ولا يتحرش فيكي.. لن يتمادى.

تعليق سارة الكندري تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها نفت الاتهام عن الرجال تماماً وأوضحت أن الرجل لا يستطيع ان يُغمض عينه حيث قالت: سالفة إن خلي الرجال يمشي ويسكر عيونه ويغمض عينه وهو يمشي.. ما يصير بعد.. يقولك ليش الله أنا عطاني عيون.. ما عشان أشوف.. ومعروف الراجل مهما يسوي لو شنو ما كان الراجل معروف إنه عينه زايغة.. الرجال يحب يشوف.

الجمهور حرص على الرد على هذا التصريح حيث أكد البعض أن يجب على سارة أن تلتزم الصمت ولا تتحدث عن قضايا المرأة وأكدوا لها أن التحرش ليه له مبرر أبداً ولا يمكن لوم المرأة باعتبار أنها الضحية في هذه الجريمة بالكامل.

سارة الكندري قبل وبعد

على جانب آخر لاحظ البعض تغير ملامح سارة الكندري بسبب عمليات التجميل الجديدة التي خضعت لها بالإضافة أنها غيرت من شكل الحواجب حتى أن البعض أكد أن ملامحها الطبيعية اختلفت تماماً ولم يعد له وجود ووصل الأمر تشبيه سارة الكندري بالكائنات الفضائية.

وكان البعض قد تداول صور قديمة لسارة الكندري وبدت فيها بملامح مختلفة فلم تعتمد على المكياج بجانب الوزن الزائد مما كشف للجمهور أنها خسرت الكثير من الوزن وخضعت للعديد من عمليات التجميل أبرزها تجميل الأنف ونفخ الشفاه بجانب رفع للحواجب وتحديد الذقن أكثر مما جعل ملامحها مختلفة تماماً وكأنها شخص آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار