فيديو للجين أم الرموش يعرضها للسخرية بسبب غرابة ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
فيديو للجين أم الرموش يعرضها للسخرية بسبب غرابة ملامحها

فاجأت لجين حسن، المعروفة على منصات التواصل الاجتماعي باسم لجين أم الرموش، الجمهور بتغير في ملامحها حيث ظهرت مشهورة السوشيال ميديا بملامح مختلفة ومكياج عرضها للسخرية.

 نشرت لجين حسن مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بإطلالة مختلفة ومكياج سهرات خلال حفل حضورها لحفل عبد المجيد عبدالله، وبمجرد نشر مقطع الفيديو نالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الانتقادات فيما دافع آخرون عنها.

لجين حسن في حفل عبدالمجيد عبدالله

وظهرت لجين حسن بمكياج كثيف للغاية زاد من حجم ملامحها، وجعلها تبدو بشفتين غليظتين، وملامح مختلفة تماماً عن تلك التي عرفها بها الجمهور، وبمجرد نشر الفيديو تعرضت لجين عمران للكثير من التعليقات الساخرة التي عبر فيها المتابعون عن دهشتهم من تغير ملامحها لدرجة أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية.

وظهرت لجين حسن وهي تردد إحدى أغنيات عبدالمجيد عبدالله في مقطع الفيديو الذي جاءت التعليقات عليها منتقدة مكياجها وطريقة استخدامه ومن بين هذه التعليقات: "البنت حلوة والوجه ذا مطلوب  لكن التصوير لعب فيها والفيلر زايد حبتين شوي يبغالها تصبيط ع رواقه وترجع قمراية". "أبصم بالعشرة إنها ما تدري وش يقول  والدليل حركات الفيس والشفايف غير عن الإيقاع  طبعا تعرفوني خبير بكل شي ومطلع عليه وقريب راح أفوز في جوائز غينيس والاسكار بالثقافات إلى أعطيكم إياها وأفيدكم فيها المهم الوحيد إلى مركز معها إلى حاط يده على فمه  أما هي حركاتها بوادي والأغنية بوادي ثاني".

فيديو لجين أم الرموش:

كما جاء في التعليقات: "وتجي تقول أنا فان لمجيد وهي ما تعرف إلا أغنيتين بتاريخه إلى يسمعون أعمال مجيد في التسعينات نادرين". "انا قاهرني عبدالمجيد يا كثر أغانيه وأحب أسمع له ومو فالح ألا يغني نفس الأغاني اللي بحفلاته السابقة !! الحفلة الجايه انا اللي بختار الأغاني لان في أغاني مظلومة وتستنى متى تلتفت لها". "هذي ضريبة إنك تخلي الشوكولاته عند الأطفال". "بسم الله ليه كذا كبرت بسرعة انا للآن أتفرج ساندي بل". "قلبي معها، اشتهرت بعمر صغير.. وسوت أشياء أكبر من عمرها بكثير، ما عندها صلابة مشاعرية عشان تتحمل الكم الهائل من النقد والتنمر.. بتكبر وهي فيها علة نفسية".

لجين أم الرموش

ملامح لجين أم الرموش وغرابة لمسات المكياج التي اعتمدتها ليست الوحيدة التي لفتت الأنظار وإنما فاجأت لجين أم الرموش الأنظار بتحولها إلى فتاة شابة حيث عرفها الجمهور في الصغر منذ بداية ظهورها حيث كانت  تمتلك ملامح طفولية وهو ما جعل من الفيديو محط انتباه الكثير من متابعيها اللذين عبروا عن اندهاشهم من سرعة مرور الأيام وكيف تحولت الطفلة الصغيرة لفتاة شابة.

 كما سبق ولفتت لجين أم الرموش الأنظار بإطلالة جريئة اعتبر متابعون أنها لا تتناسب مع طفولتها نهائياً وأنها ترغب في أن تعيش مرحلة عمرية بعيدة عن عمرها الحقيقي، ليصل الأمر بعد نشر هذه اللقطات إلى مطالبة الجهات المسؤولة بمنعها من الظهور حتى تصبح ناضجة بالدرجة الكافية للتحكم في محتواها.

 وكتبت متابعة: "بتذكرها وايد أول ما ظهرت كأنه إمبارح كيف كبرت وصارت عروس! دي مرحلة عمرية كل البنات يا جماعة بيصيروا فيها مثل هاد ليش عم تسلخون الطفلة، راعوا مشاعرها ممكن تكتب كلمة وتمشي تنام وهي تأذيها بحياتها حتى لو كانت مشهورة ما يحق لي أو لغيري إنه يتنمر بها الطريقة اللي بالتعليقات اللي يهدينا جميعا سيبوا الصبية تعيش حياتها مثل ما تريد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار