حذف المشاهد الأخيرة للفنان أحمد خليل في مسلسل إلا أنا بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
حذف المشاهد الأخيرة للفنان أحمد خليل في مسلسل إلا أنا بعد وفاته

بسبب إصابة الفنان الراحل أحمد خليل بفيروس كورونا قبل وفاته لم يستطع استكمال آخر مشاهده في حكاية "حكايتي مع الزمان" التي تُعرض حاليا عبر شاشة dmc مع الفنانة ميرفت أمين.

موقف المشاهد المتبقية للفنان أحمد خليل بالمسلسل

وتم الكشف من بل فريق عمل حكاية حكايتي مع الزمان وهي واحدة من قصص مسلسل إلا أنا أن الفنان أحمد خليل انتهى من كل مشاهده في العمل باستثناء مشهد واحد فقط كان من المقرر أن يقوم بتصويره خلال الساعات القادمة، حسب موقع قناة "صدى البلد".

وأكد المصدر أن إصابة أحمد خليل بكورونا أدت إلى حذف هذا المشهد، خاصة وأن العمل يُعرض حاليا ومن المقرر أن تنتهي أحداثه في الأربعاء العاشر من نوفمبر.

وصرح المصدر أن المشهد المتبقي للفنان أحمد خليل لا يؤثر على الأحداث، فهو عبارة عن صعوده من السلم إلى باب الشقة ومن الممكن الاستغناء عنه دون أن يؤثر على الأحداث.

جدير بالذكر قصة حكايتي مع الزمان إحدى قصص مسلسل إلا أنا شارك خليل في بطولتها مع ميرفت أمين وأحمد جمال سعيد ورضوى جودة وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج أحمد حسن.

وفاة أحمد خليل

وكان توفى النجم أحمد خليل، والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ80 عاماً، إثر تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا.

وكان نجم الدراما المصرية، أعلن بحسب ما تناقلته وسائل إعلام تفاصيل حالته الصحية وكتب: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم.. هاتعدي إن شاء الله ادعولي".

إصابة أحمد خليل بفيروس كورونا

وما بين النفي والتأكيد شغل الفنان أحمد خليل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بتفاصيل حالته الصحية، حيث تداولت أنباء عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية حكايتي مع الزمان، والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرفت أمين، الأمر الذي أقلق الجمهور على النجمة الكبيرة بعدها وسط أنباء بنقل العدوى إليها.

وفي أول تصريح لنقابة الممثلين، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، مؤكداً أن جميع العاملين في المسلسل بصحة جيدة، ولا داعي للقلق على صحة الفنانة ميرفت أمين.

وقال زكي إن الفنان أحمد خليل يعاني أزمة صحية نتيجة ضغط العمل، بعد مشاركته في مسلسل حكايتي مع الزمان. لتتداول بعد ذلك وسائل الإعلام المصرية تصريحات للنجم المصري الراحل أفاد فيها بإصابته بالفيروس الوبائي وكشف فيها عن تفاصيل حالته الصحية طالباً من جمهوره الدعاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار