حسن العطار يكشف حقيقة قصة الحب الذي تجمعه بشوق الهادي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
ما حقيقة قصة الحب التي تجمع بين لاميتا فرنجية والفنان عامر زيان؟
قصة عيد الحب الحقيقية
تيارا واهب تكشف حقيقة وجود قصة حب تجمعها بعمرو دياب

كشف الفنان الكويتي حسن العطار علاقته بمواطنته الفنانة شوق الهادي لأول مرة بعد تداول العديد من الشائعات حول وجود قصة حب تجمعها خاصة بعد نشرهم عدداً من الصور خلال سفرهما معاً لحضور أحدى الحفلات الغنائية.

حسن العطار يكشف علاقته بشوق الهادي

أكد حسن العطار في لقاء له مع الإعلامية مي العيدان أن شوق الهادي صديقة مقربة منه وفنانة مجتهدة، مشيراً إلى أنهما سافرا معاً لحضور إحدى الحفلات خارج الكويت وأثناء السفر وثقوا الصور بطريقة عفوية لكن الأمر فهم بشكل خاطئ من المتابعين على مواثع التواصل الاجتماعي.

وأشار حسن العطار إلى انه من الطبيعي ان يسافر الأصدقاء معاً وأن مل شخص حراً في تصرفاته مؤكداً أن هناك الكثير من المشاهير الذين يسافرون معاً بشكل طبيعي دون أن تخرج هذه الشائعات.

ورداً على الإعلامية مي العيدان أن سفر المشاهير معاً يكون دائماً للعمل بسبب الثقافة المختلفة، أكد أن هذا ليس حقيقي فهناك مشاهير يسافرون معاً لحضور الحفلات بشكل عادي دون أن يكون هناك ما يربط بينهما سوى كونهم أصدقاء.

ونفى الفنان الكويتي أن يكون مشاركته في مسرحية الخفافيش جاء بترشيح من شوق الهادي، مؤكداً أنه تعرف عليها فقط في المسرحية ولم يشاركا في أي أعمال أخرى معاً.

وشدد على أن أغنيته "يا شوق جوي عليه غبار" كانت مصادفة، ولم تكن هي المقصودة بها مطلقاً، مؤكداً أنه يُفرِق جيداً بين حياته الخاصة وأعماله الفنية.

ولفت إلى أنه ليس غاضباً من الشائعات او التلميحات التي انطلقت ضده والهجوم الذي شنه ضده طليق شوق الهادي، الراحل بدر الماص، مؤكداً أن هذا الخلاف انتهى برحيله وأنه لا يلتفت إلى ما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يختفى بعد فترة.

وشدد على أنه يحب التركيز في عمله الفني ويعتبر شوق الهادي صديقة مقربة منه ولن تغير الشائعات من الأمر، بحسب تعبيره. واختتم حديثه أنه على الرغم من ما يقال إلا أنه يرى أن شوق الهادي هي الأنسب بمشاركته في الفيديو كليب الجديد الذي سيقدمه.

انتقادات لشوق الهادي بسبب حسن العطار

وكانت شوق الهادي قد تعرضت للانتقادات بعد أن وجهت تهنئة لحسن العطار بعيد ميلاده وواصفة إياه بالصديق الحقيقي الذي يقف إلى جانبها دائماً ولا يمكن أن يتأخر عنها أبداً.
ونشرت شوق الهادي مجموعة صور تجمعها بـ حسن العطار وتمنت له عيد ميلاد سعيد وأن جاءت تهنئتها له التهنئة متأخرة.

وتجمع علاقة من الصداقة بين حسن العطار وشوق الهادي، إلا أن الشائعات دائماً ما تطاردهما خاصة أن البعض علق على كونهما يشكلان ثنائياً منسجما.

وتعرضت شوق الهادي للسخرية من بعض المتابعين ووصل الأمر إلى تعليق من أحدهم قائلة: "كل عام وأنت بخير أيتها المطلقة"، الأمر الذي دفعها للرد بأن كلمة مطلقة لا تزعجها ولا تعتبرها إهانة، مؤكدة أنها مرت بتجربة صعبة ومعاناة نفسية في حياتها ولكنهما كان لهما أثر على مستقبلها وحياتها.