محامي حسن شاكوش يكشف تفاصيل التحقيق معه وحقيقة سرقته أموال زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
محامي حسن شاكوش يكشف تفاصيل التحقيق معه وحقيقه سرقته أموال زوجته

تصاعدت الأزمة بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد أن حررت أسرته محضراً ضد أهل زوجته بتهمة الاعتداء بالسب والقذف عليهم.

محامي حسن شاكوش يكشف آخر تطورات أزمته

واتهمت أسرة حسن شاكوش، أسرة زوجته بالحضور إلى مسكن والدته والتعدي عليها والتشهير بها وسط الشارع، في المنطقة المحيطة بسكنها.

ومن جهته أوضح محامي حسن شاكوش في مداخلة تلفونية عبر قناة صدى البلد أن حسا شاكوش توجه للنيابة العامة لسماع أقواله في المحضر المحرر ضده من زوجته بتهمة الاستيلاء على أموالها وطردها من المنزل وسرقة قائمة المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

وأكد أن حسن شاكوش نفى كافة التهم الموجهة إليه منها، مشيراً إلى أنه لا يوجد أوراق بالمنقولات الزوجية أو إيصال أمانة مشيراً أنه مجرد اتفاق شفوي.

وتابع محامي حسن شاكوش: "كل اللي حصل إنه كان فيه اتفاق شفوي بينهما أقر شاكوش فيه بأنه ملزم بمبلغ 300 ألف جنيه مؤخر، و80 ألفا لقائمة المنقولات، وانتهى التحقيق بنفي شاكوش جميع التهم الموجهة إليه".

حسن شاكوش يتهم زوجته بالتزوير

وأوضح أن حسن شاكوش اتهم زوجته ووالدها بالتشهير به وتحرير محضر رسمي بأنه لم يسبق لها الزواج ولكنهم أخفوا البيانات الحقيقية، مؤكداً أن المأذون حصل على البيانات من مطرب المهرجانات وزوجته بشكل منفرد.

ولفت إلى أن بطاقة ريم طارق، زوجة حسن شاكوش مدون فيها بأنها آنسة ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون رغم أنه سبق لها الزواج، لذا تقدم بمحضر رسمي يتهمها فيه بتزوير بياناتها، لافتًا إلى أن حسن شاكوش لجأ لرفع قضايا ضد زوجته من أجل إثبات حقه.

وأبدى محامي حسن شاكوش استعداده للجلوس مع محامية ريم طارق من أجل الاتفاق على الانفصال ودياً بين الطرفين لحل هذه القضية.

ومن جهتها ردت محامية ريم طارق، مؤكدة  أن موكلتها تريد الانفصال وتتمنى أن يقع الطلاق وديا ولكن بشرط واحد، وهو اعتذار شاكوش عن التشهير بها.

وقالت هايدي الفضالي إن حسن شاكوش يجب أن يعتذر عما بدر منه في حق زوجته، وأن يعترف بأنه افترى عليها حين تحدث عن جهله بزيجتها السابقة، موضحة أنه أمر غير منطقي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار