حقيقة شجار هاندا أرتشيل وكرم بورسين ووقف تصوير مسلسل أنت اطرق بابي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
حقيقة شجار هاندا أرتشيل وكرم بورسين ووقف تصوير مسلسل أنت اطرق بابي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وقوع شجار ضخم بين النجمة هاندا أرتشيل Hande Erçel بطلة مسلسل أنت اطرق بابي وكرم بورسين شريكها في نفس العمل مما أدى إلى توقف التصوير لفترة ومع انتشار هذه الأخبار حسم كرم بورسين Kerem Bürsin الأمر من خلال تعليق له عبر حسابه على تويتر.

شجار هاندا أرتشيل وكرم بورسين

أكد كرم بورسين أن هذه الأخبار تفاهة ولا أساس لها لتقوم بعدها بوقت قصير هاندا آرتشيل بإعادة نشر التغريدة وأضافت أنها مجرد شائعات عارية تماماً من الصحة كما نشرت صفحة الشركة المنتجة للمسلسل صورة من كواليس العمل حيث كانت تجلس هاندا أرتشيل مكان المصور وعلقت على الصورة قائلة: نحن بمزاجٍ جيد في موقع التصوير كالعادة، للتأكيد على عدم توقف التصوير إطلاقاً.

تعليق كرم بورسين على خلافة مع هاندا آرتشيل

على جانب آخر كانت قد طلبت النجمة هاندا آرتشل وقف التصوير لعدة أيام فقط لأنها تعاني من ألم في الرقبة ونصحها الطبيب بارتداء طوق لبضعة أيام كي لا تسوء حالتها وتحتاج إلى المزيد من الرعاية الطبية.

شركة الإنتاج تنفي خلاف هاندا آرتشيل وكرم بورسين

كرم بورسين يحسم علاقته بهاندا أرتشيل

وكانت قد انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباط كرم بورسين وهاندا آرتشيل خلال العمل معاً على مسلسل أنت اطرق بابي في حين يؤكد الطرفان طوال الوقت أنهما مجرد أصدقاء، كما أكد كرم بورسين بشكل علني مسبقاً أنه علاقته بهاندا مجرد صداقة حيث قال: عندما تبدأ العمل مع ممثلين مشهورين لا تعرفهم، تبدأ في التفكير كيف ستتعامل معهم؟ لافتاً إلى أن هاندا أرتشيل فاجئته كثيراً بعدما تعرف عليها، حيث أن لديها طاقة غريبة، وتعطي أهمية كبيرة للمسلسل وأضاف أن أي رجل وامرأة يعملان معاً في مسلسل بيم ربطهما في علاقة عاطفية.

في حين يعتقد البعض أن الحديث عن علاقة عاطفية تجمع بين هاندا آرتشل وكرم بورسين الهدف منها هو زيادة نسبة مشاهدة المسلسل بخاصة وأنه تعرض لبعض المشاكل مما أدى إلى انخفاض نسب المشاهدة لبعض الحلقات كما ظهرت بعض اللقطات الرومانسية جمعت بين الثنائي أبرزها مشهد داخل حوض الاستحمام مما تسبب في إثارة غضب الجمهور بدرجة كبيرة لأن العمل يتمتع بطابع عائلي أكثر ولا يجوز عرض هكذا مشاهد لا تناسب الجميع.