حقيقة لجوء سارة الودعاني لخاطفة الدمام لعمل سحر لزوجها: تفاصيل مثيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
حقيقة لجوء سارة الودعاني لخاطفة الدمام لعمل سحر لزوجها: تفاصيل مثيرة
مقالات ذات صلة
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يشعلان ضجة بجلسة تصوير عاطفية جريئة

تصدر اسم سارة الودعاني تريند السعودية بعد عدة تغريدات للصحفي أبو طلال الحمراني، كشف عن وجود علاقة بين خاطفة الدمام "مريم" ونجمة سناب شات تقيم في المنطقة الشرقية.


سارة الودعاني وقصة خاطفة الدمام

بدأت القصة، عندما نشر الصحفي أبو طلال الحمراني عدة تغريدات يكشف فيها أن نجمة سناب شات من المنطقة الشرقية كان لها علاقة بخاطفة الدمام "مريم"، وأنها ذهبت إليها من أجل عمل سحر لزوجها، فاتجهت أنظار البعض إلى سارة الودعاني بأنها هي المقصودة.

سارة الودعاني تطلب توضيح سريع لأبو طلال الحمراني

ومع قيام الكثيرين على عمل إشارة لسارة الودعاني في تغريدات أبو طلال الحمراني، حرصت على تبرئة نفسها من خلال توجيه سؤال صريح للصحفي قائلة في تغريدة له: "ابو طلال ياليت توضح للمتابعين انه مو انا جاني منشن كثير"، وهنا نفى تماماً أنها المقصودة قائلاً: "لا محشومة اختي سارة إنتي مالك أي علاقة بالموضوع".

نفي سريع لتورط سارة الودعاني في قصة خاطفة الدمام

تغريدات أبو طلال الحمراني عن خاطفة الدمام

وكان أبو طلال الحمراني كتب في تغريداته التي أثارت حالة جدل واسعة عبر تويتر، أن العديد من المشاهير كانوا على معرفة بـ "مريم" خاطفة الدمام، وأن مشهور على سناب شات كانت تتعامل معها وطلبت منها عمل سحر لزوجها لكي يكون تحت طوعها في كل شيء، وما كشف الأمر هو العثور على صورة الزوج في منزل الخاطفة.

وكتب أبو طلال الحمراني قائلاً: "مريم تملك زبائن مثقفين ومشاهير ومن بينهم مشهوره بالسناب عثر على صورة زوجها لدى "مريم" حيث سبق أن طلبت منها أن تقوم بعمل "ربط" له ليسهل التحكم به!! للأمانه ضيعت بإسمها رغم أنه ذكر لي، لو اتذكر كان لمحت راح أرجع أسأل".

تغريدات مثيرة لأبو طلال الحمراني عن مشهورة سناب شات
وأضاف أبو طلال الحمراني: "سويت إتصالاتي للتأكد من إسم المشهورة مع أني لا أتابعها أبدا لكن بعد البحث طلعت معروفة جدا، وأعتذر ما راح أذكر إسمها لكن أكيد بعد ما يتم التحقيق معها الإسبوع القادم ستقوم بمهاجمتي "يقولون لسانها طويل" يارب سترك".

وتابع أبو طلال الحمراني في تغريدة أخرى: "تذكرت معلومة المشهورة نست صورة زوجها عند "مريم" لأنها واثقه فيها وكذلك السحر تستخدمه لجذب الناس وتحصينها "استغفر الله" من العين، أغبى شي أسمعه في حياتي".

قضية خاطفة الدمام

يذكر أن قضية خاطفة الدمام "مريم" سيطرت على الشارع السعودي، بعد الكشف عن خطفها عدد من الأطفال وقيامها بتربيتهم مع أبنائها إلى جانب شهرتها في مجال السحر.