زوج سارة الودعاني يرد على أسئلة متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
زوج سارة الودعاني يرد على أسئلة متابعيها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر خلاله رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، زوج خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، وهو يرد على أسئلة متابعيها عبر صفحتها الشخصية. من الأسئلة التي وجهها له المتابعون كان هناك سؤال يدور حول طريقة تعارف عبد الوهاب السياف وسارة الودعاني قبل الزواج.

زوج سارة الودعاني يرد على أسئلة متابعيها

قال عبد الوهاب السياف، زوج سارة الودعاني، مُجيبًا عن سؤال حول كيفية تعارفه بزوجته، إن التعارف بينه وبين زوجته تم عن طريق شقيقها. حيث جمعتهما علاقة صداقة قبل سنة أو سنتين من زواجه بخبيرة التجميل السعودية الشهيرة.

كانت سارة الودعاني، قد كشفت سابقًا عن بعض من تفاصيل زواجها ، لأول مرة. أكدت سارة الودعاني خلال لقائها في برنامج "يصير خير"، أن اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين زوجها كان لقاء عمل، حيث توسط له أحد الأشخاص لتقوم سارة بتصوير إعلان تجاري له، ولم تكن تعرفه قبل هذا الموقف.

أضافت سارة الودعاني أن العمل المشترك بينهما تكرر أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى مقر شركته لعمل الإعلانات المطلوبة منها خلال أشهر متفرقة، ولم تكن تعلم عنه أي شيء، ولم تكن تعرف حتى باسم عبد الوهاب السياف، فقد كانت تناديه باسم "إبراهيم"، وهو من ناحيته لم يكن مهتمًا ليصحح لها المعلومة ويوضح لها اسمه الحقيقي.

تابعت الودعاني إنه في إحدى مرات زيارتها لشركة عبد الوهاب السياف، وكانت تصادف شهر أكتوبر، كان قد أعجب بها واتخذ قراره بالزواج منها. هنا ظهر شقيقها، عبد الله الودعاني، الذي كان يعرف السياف خلال هذه الفترة معرفة سطحية، قبل أن تتوطد علاقتهما بعد زواجها، وعندما فاتحه عبد الوهاب السياف بشأن رغبته في الزواج من شقيقته لم يرد عبد الله بشكل سريع ولكنه استغرق شهرين كاملين حتى أخبره بالموافقة.

زوج سارة الودعاني يتحدث عن حياته قبل وبعد الزواج

سابقًا، كشف زوج سارة الودعاني عن بعض من جوانب شخصيتها، حيث قرر الكشف عن أسباب قراره بالزواج منها. خلال لقائه مع عبد المجيد الفوزان، تحدث السياف عن علاقته بالعمل منذ سنوات دراسته الابتدائية، وأنه لم يعمل أبدًا في وظيفة معينة فقط بل تخصص في مجال التجارة.

خلال تصريحاته أوضح السياف أنه قبل الزواج بأربع سنوات كان قد افتتح مشروعاً خاصاً به وبدأ بمشاركة مقاطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، حيث اكتسب شهرة واسعة قبل زواجه من سارة الودعاني بسبعة أشهر، إلا أنه قرر إيقاف استخدام سناب شات بسبب انشغاله بالعمل المستمر.

مُضيفًا أن السبب في قرار الزواج كان الضغط الذي تعرض له والتحديات التي واجهها خلال حياته المهنية، حيث كان يحتاج في هذا الوقت إلى الشعور بالدعم العاطفي، متابعًا بأن قراره بالزواج جاء نتيجة لهذا النوع من المشاعر. واصفًا تجربته الزوجية بأنها واحدة من أفضل التجارب والقرارات التي اتخذها في حياته، حيث قال إن الزواج من سارة الودعاني له تأثير كبير في تحسين حالته المهنية ومزاجه وعقله وفكره. وأن الزواج قد ساهم بشكل كبير في حدوث تغيير إيجابي في العديد من جوانب حياته المختلفة سواء العاطفية أو الفكرية.

يُذكر أن سارة الودعاني كانت قد تزوجت من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، قبل نحو خمسة أعوام، تحديدًا في شهر يونيو من عام 2018، وكانا قد احتفلا بزفافهما في جزر المالديف وسط ديكورات واستعدادات أنيقة للزفاف. وعلى مدار الأعوام الزوجية الخمس أنجب السياف وسارة الودعاني 3 أطفال، هم: سعد وسكرة وسليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار