حليمة بولند تعود بعد غياب عن الإعلام ببرنامج هنا الكويت وأعمال خيرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
حليمة بولند بعد غياب طويل عن الإعلام ببرنامج هنا الكويت وأعمال خيرية
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل
حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل
حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

عادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي منذ فترة بتقديم برنامج " هنا الكويت "، عبر شاشة قناة سكوب الذي يعرض كل يوم السبت مباشر مع الاعلامية والكاتبة فجر السعيد والمذيع علي أحمد.

حليمة بولند تعود للإعلام بعد غياب
وفي تصريح خاص "لليالينا" قالت حليمة بولند أن برنامج "هنا الكويت" يناقش فيه الأوضاع السياسية وكذلك جائحة وباء كوفيدا 19 كورونا.

أما ما يخص السياسة، فوجدت الإعلامية حليمة بولند أن هناك العديد من الصرعات السياسية لابد من مناقشتها حتى يكون تهدئة ولو بالقليل.

حليمة بولند

 وعن جائحة كورونا، فلابد المساهمة بالتقديم الارشادات المطلوبة لمحاربة وباء كورونا والتخلص منه بأسرع وقت ممكن بأذن الله كتوجيه وحث المواطنين والمقيمين بارتداء الكمامات والتباعد الاحترازي وعدم المخالطة فواجبنا كمواطنين واعلامين المشاركة مع الدولة بالاحترازات الطبية الذي توافينا فيها بشكل يومي وزارة الصحة. 

حليمة بولند تكشف تفاصيل برنامجها
فمنذ اندلعت جائحة كورونا نرى تتزايد الاعداد بشكل يومي بإصابات ووفيات الله يبعد عنا وعن الجميع من كل شر، فليس لدينا حلول ألا الاحترازات والاحتياطات حتى يتم التخلص منه وتعود الحياة إلى طبيعتها.

من جانبها، أكدت حليمة بولند أنها وضعت حملة خيرية لمساعدة المحتاجين في ظل هذه الأزمة من خلال توزيع بعض المساعدات الخيرية منها100 ليرات من الذهب و100مؤونة و100 من العطور وصلت من مكة المكرمة قائلة: "تنتج هذا المساعدات الأسر المتعففه أخوانا ( البدون) كما قدمت العديد من الأعمال الخيرية المتنوعة".

احتفال حليمة بولند مع ابنتها بعيد القرقيعان
الجدير بالذكر أقامت الإعلامية حليمة بولند بحفل "القرقيعان" مع بناتها بمنزلها وبالصور تظهر زينة منزلها بالإنارة وارتداء الملابس المعروفة لمناسبة القرقيعان مع بناتها والتحف والهدايا الاعتيادية.