حليمة بولند توبخ رامز جلال وتكشف سبب نجاحه رغم الانتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 مايو 2020
حليمة بولند توبخ رامز جلال وتكشف سبب نجاحه رغم الانتقادات
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تنجو من مقلب رامز جلال قبل دقائق من التصوير والسبب؟
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل
حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل

شنت حليمة بولند هجوماً عنيفاً ضد رامز جلال ووبخته بقسوة، حيث انتقدت برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وكشفت من وجهة نظرها سبب نجاحه واستمرار متابعته كل تلك السنوات برغم الاعتراضات

حليمة بولند توبخ رامز جلال

وقالت حليمة بولند في تعليقها على برنامج "رامز مجنون رسمي": "موضوع نجاح رامز المستفز.. مثل ما شفتوا رامز شئنا أم أبينا يحقق نجومية ساحقة.. نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليون مشاهد. نتكلم عن إن هذا البرنامج يصير تريند على منصات التواصل الاجتماعي.. نتكلم على انه صار حديث الصغار والكبار وجميع الناس.. هادا بحد ذاته نجاح ولكن خلينا نقول بقى بالمصري إيه الخلل".

وأكملت الإعلامية الكويتية ضمن برنامجها "هنا الكويت": "الخلل فينا إحنا.. لأن برنامج رامز هيفضل الكدبة اللي كلنا عارفين حقيقتها، ولكن بنستنى نشوفها وبنبقى فرحانين واحنا بيتكدب علينا عن جد.. يعني ننتقده وكلنا نتابعه.. ننتقده واحنا سبب انتشاره".

إيقاف عرض برنامج "رامز مجنون رسمي"

وقد أثير الجدل مؤخراً حول تصرفات النجم المصري في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" إلى حد رفع دعاوى قضائية عاجلة لإيقاف عرضه نظراً لتأثيراته السلبية على مشاهدية خاصة من الأطفال.

ولإنهاء الجدل حول هذا الأمر خاصة مع انتشار الكثير من الشائعات، قام مازن حايك المتحدث الرسمي باسم شبكة MBC العارضة للبرنامج بالتعليق بشكل واضح من خلال تصريحاته لبرنامج Trending حيث نفى بشكل تام ما قيل عن إيقاف عرض البرنامج مؤكداً أن شبكة MBC تعرضه عبر 5 قنوات تابعة له، كما أن مشاهدات المقاطع الخاصة به عبر يوتيوب تتخطى 120 مليون مشاهدة، مؤكداً أن هناك من يرفضون هذه النوعية من البرامج، لكن هناك الكثير ممن يحبون مشاهدتها برغم شعورهم بالذنب من فكرته نفسها، لكن الأمر في النهاية مجرد مقلب، ومشدداً على أنه لا يتم عرض أية  حلقة بدون الحصول على موافقة الضيف.

المشاهير ينتقدون رامز جلال

وكان عدد من المشاهير قد شنوا هجومهم على رامز جلال بعد عرض الحلقات الأولى من برنامجه "رامز مجنون رسمي" بسبب فكرة البرنامج التي اعتبرها البعض تحرض على السادية وتجعل التعذيب أمراً عادياً، خاصة وأن أغلب مشاهديه من الأطفال، ومن بينهم الإعلامي اللبناني وسام بريدي والناشط المصري وائل غنيم، حتى أن المستشار مرتضى منصور قرر التحرك لوقف عرض البرنامج بشكل قانوني رسمي.

كما هاجمته أيضاً الشقيقتان السعوديتان لجين وأسيل عمران، حيث أكدتا أن فكرة البرنامج سادية وغير مضحكة وقد تتسبب في أضرار جسمانية لضيوفه خاصة إذا لم يكونوا على علم بتفاصيل المقبل مسبقاً.

وبالمثل وعبرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن انزعاجها من النجم المصري بشكل صريح، حيث كتبت في تغريدة عبر تويتر: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.

وانضمت المغنية شمس الكويتية لقائمة منتقدي رامز جلال، حيث أكدت أنها تلقت عروضاً كثيرة للظهور في برامج المقالب من تلك النوعية، لكنها كانت ترفض في كل مرة، كما هاجمته أيضاً النجمة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين.

وقامت كذلك النجمة فيفي عبده إحدى ضيفات البرنامج بالتهديد برفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، حيث اتهمته بإيذائها من خلال تعذيبها بالصعق الكهربي مؤكدة أن ما تعرضت له قد أثر على حاسة السمع لديها.