سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

حمادة هلال يعلق على حلقة رامز جلال: أمي لا يا رامز!

  • الجمعة، 15 مايو 2020 الجمعة، 15 مايو 2020
حمادة هلال يعلق على حلقة رامز جلال: أمي لا يا رامز!

علق الفنان حمادة هلال على حلقة برنامج رامز مجنون رسمي، والتي استضاف فيها الفنانة سوزان نجم الدين، التي وقعت ضحية مقلب رامز جلال في حلقته الأخيرة.

 ونشر الفنان حمادة هلال صورة تجمعه مع الفنان سوزان نجم الدين في حسابه الشخصي بموقع إنستقرام وكتب عليها: "أمي لا يا رامز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

امى لا يارامز

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

 سوزان نجم الدين

ووقعت الفنانة سوزان نجم الدين ضحية لحلقة برنامج رامز جلال، وقالت مجموعة من التصريحات المثيرة منها تعليقها على العمل مع مايك تايسون، والذي اعتبرت أنه "دخل العالمية بعد العمل معها" وذلك رداً على سؤال أروى لها "هل دخلت العالمية بعد العمل مع مايك تايسون".

سوزان نجم الدن وحمادة هلال

وفي فقرة التعليق على الثلاث صور أحد الفقرات التي يعتمد عليها رامز في برنامجه قبل الظهور ومفاجئة الضيف، علقت سوزان نجم الدين على صورة حمادة هلال قالت: "حمادة هلال حبيبي وكواليس العمل معه رائعة".

 وفي الصورة الثانية أخطأت سوزان نجم الدين في اسم الفنانة نادية الجندي قائلة نادية لطفي، ثم تداركت الخطأ وقالت: "شابوه لنادية".

 وبعد ظهور صورة رامز جلال قالت سوزان نجم الدين: "أنا ضد اللي بيعمله"، ليخرج رامز بقوة من الصورة، كعادته، وتتفاجأ نجم الدين بظهوره.

برنامج رامز مجنون رسمي

ويواجه برنامج رامز جلال موجة من الانتقادات  فضلاً عن مقاضاته، حيث أصدرت نقابة الإعلامين قرارها في الأسبوع الأول من رمضان بمنع ظهور رامز جلال على أي قناة تبث من داخل مصر، وهو ما رد عليه نجم برامج المقالب الشهير بدعوى قائية، حيث رفع الفنان رامز جلال دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري للمطالبة بوقف تنفيذ وإلغاء قرار نقابة الإعلاميين بمنع ظهوره في الإعلام المصري.

كما تقدمت مستشفى العباسية للصحة النفسية بطلب إلى النائب العام طالبت فيه بوقف البرنامج وقالت المستشفى في بيانها:  "نظرا للظروف الصعبة الحالية التى يمر بها العالم أجمع من تفشى وباء كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة علي معظم شعوب العالم، وتماشيا مع التوجيهات الحكومية بوضع صحة المواطن المصرى فى الأولية وتقديم كل الخدمات الطبية المتاحة للحفاظ علي صحة المواطن، وإيمانا منا بدور الطب النفسى فى رفع الحالة المعنوية واستقرار الحالة النفسية للمواطن المصري، فقد لاحظنا باهتمام برنامج الممثل رامز جلال رامز مجنون رسمي المذاع يوميا للمشاهدين، وقد وجدنا أن البرنامج يحمل كثيراً من مشاهد العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلام الآخرين، وكذلك التنمر بهم وتقليل الحساسية ضد تلك السلوكيات المرضية والاستهانة بآدمية الانسان والانسانية".