حماس واستعدادات النجوم لحفل Joy Awards بموسم الرياض وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
حماس واستعدادات النجوم لحفل  Joy Awards بموسم الرياض وهذه التفاصيل
مقالات ذات صلة
بدء توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل Joy Awards في الرياض
أحلام تخطف الأنظار بنحافة مفرطة في حفل Joy Awards بالرياض
القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2022 بالرياض

حالة من الحماس والترقب بيعيشها عشاق الفن في انتظار  الحفل الأضخم في العالم العربي حفل توزيع جوائز Joy Awards، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يحمل شعار "تخيل أكثر".

تفاصيل حفل Joy Awards

ويقام الحفل يوم الخميس 27 يناير على مسرح الفنان بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض، وتجرى الاستعدادات والتدريبات على قدم وساق، ليكون الحفل تاريخيا، ومن ألف ليلة وليلة.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل تكريم كبار نجوم الفن في العالم العربي، وأبرزهم فنان العرب»محمد عبده، بالإضافة إلي الفنانين أحلام ونانسي عجرم ونوال الكويتية وكاظم الساهر وأصالة وإليسا وهاني شاكر، وغيرهم من الفنانين الذين تركوا بصمات فنية لا تنسى.

كما سيشهد الحفل تقديم العديد من العروض الفنية المختلفة، كما أن الحفل لن يقتصر على تكريم الفنانين في مجال الغناء، ولكن سيتم تكريم كل الفنانين في مختلف المجالات، حيث ستكون الرياض ملتقى كبار الفنانين من مختلف أنحاء العالم.

وسيبدأ الحفل بافتتاح السجادة البنفسجية في تمام السادسة مساء، لتبدأ مراسم استقبال كبار الضيوف والشخصيات في تمام 6.30 مساء، والتصوير على السجادة حتى التاسعة، ثم سيبدأ حفل التوزيع حتى 12.30 ليلا، وسيتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة MBC1.

النجوم في كواليس joy awards

وبدأ النجوم  استعدادتهم لحضور حفل توزيع جوائز joy awards بالرياض.

وكشفت الفنانة أصالة عن تواجدها في الرياض برفقة زوجها فائق حسن، وذلك استعداداً لحضور حفل  توزيع جوائز joy awards، ونشرت أصالة عبر خاصية ستوري بحسابها بانستقرام فيديو لها مع زوجها أثناء تناولهما الغداء في مطعم خاص بزوجها في بوليفارد الرياض، ومازحت الجمهور قائلة إن المطعم شهد بداية قصة حبهما بسبب وجبة سمك، وشغلت الجمهور برومانسيتها مع زوجها في الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أصاله (@assala.fann)

ونشر حساب قناة mbc عدة صور للنجوم فور وصولهم للرياض لحضور حفل توزيع جوائز joy awards، وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر ونانسي عجرم وملحم زين وغيرهم،

حماس واستعدادات النجوم لحفل  Joy Awards بموسم الرياض وهذه التفاصيل

حماس واستعدادات النجوم لحفل  Joy Awards بموسم الرياض وهذه التفاصيل

أبرز الأسامي المرشحة لجوائز Joy Award

وكان قد تم الكشف عن أسامي أبرز النجوم المرشحين لجوائز أفضل ممثل في عمل درامي حيث ينافس فيها كل من الفنان يعقوب الفرحان، وخالد صقر، وقصي خولي، ومعتصم النهار، وكان يعقوب الفرحان قد ظهر في فيديو مؤخرا يكشف فيه عن سعادته لترشيحه للجائزة من قبل الجمهور.

كذلك ذكر الحساب تغريدة ثانية تضمنت أسماء كل من نادين نجيم، شجون الهاجري، هدى حسين، إلهام علي، تتنافسنّ على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات وهوية الفائزة بجائزة Joy Awards ستكشف يوم الخميس بالحفل بعد أن استقرت الترشيحات الأخيرة على هذه الأسماء المذكورة.

ما هو حفل جوائز "صناع الترفيه" Joy Awards؟

أيضًا ذكر حساب هيئة الترفيه على تويتر أن حفل Joy Awards هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي ويرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير تحت سقف واحد، بالاضافة إلى عروض ومراسم فنية فريدة من نوعها.

يذكر أن قائمة المكرمين بجوائز Joy Awards في 2019 تضمنت عدد من النجوم العالميين ومنهم من جاكي شان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا وسلمهم التكريم معالي المستشار تركي آل الشيخ والذي شارك وقتها مجموعة الصور عبر حسابه على تويتر.

ومن الوطن العربي محمد عبده، عمرو دياب، سعد الفرج، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، هاني شاكر، يسرا والراحلة رجاء الجداوي.