حيل للتسوق تساعدك على اختيار القطع الصحيحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
حيل للتسوق تساعدك على اختيار القطع الصحيحة
مقالات ذات صلة
4 حيل في اختيار قطع الأزياء تجعل ذراعيك تبدو أنحف تعرفي عليها
3 حيّل بسيطة تُساعدكِ على تنظيف الميكروويف
6 حيل تساعدك في رفع وتكبير الصدر بالملابس

الملابس المجعدة والبقع تحت الإبط والأشياء الملفوفة يمكن أن تفسد الانطباع حتى عن أكثر القطع التي تم التحقق منها وتحول الفتاة الواثقة من نفسها إلى فتاة مقيدة وقلقة، إذن كيف تعرفين على وجه اليقين أن هذه القطع لن تفسد مظهرك في أكثر اللحظات غير المناسبة؟ هناك حيل للسوق سهلة وعملية وهي ببساطة "تحققي من القطع قبل الشراء".

إذن أنتِ في المتجر، لقد أحببت الشيء وتبدو جيدة عليكِ وأنتِ على استعداد لدفع مبلغ كبير مقابل ذلك وهنا يجدر إجراء اختبار بسيط لها في ثلاث خطوات بسيطة نقدمها لكِ هنا.

تجربة قدرة تحمل القطع من التجعيد

تجربة قدرة تحمل القطع من التجعيد

  • خذي القطعة واضغطي عليها في قبضة وثبتيه لمدة 3-5 ثوانٍ، ثم دعينا نذهب ونرى ما سيحدث، إذا تُرك المنتج مجعداً، فهذه هي الطريقة التي سيبدو بها بعد قضاء 10 دقائق في الجلوس فيه، ناهيك عن اجتماعات العمل الطويلة أو المواعيد.
  • لكن لا تتسرعي في إعادة الشيء على الفور إلى الرف، فأنتِ هنا بحاجة إلى التفكير في مدى ملاءمته! لأي غرض تشتريه؟ أين ستذهبين فيه؟ ما هو الانطباع الذي تريدين أن تتركيه؟ هل أحتاج إلى أن مكواة كل يوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن خيارك هو منتجات أقل تجعداً ستحافظ على مظهرك من العيوب، إذا لم يكن الأمر كذلك (على سبيل المثال، أنتِ تشتريين شيئاً لالتقاط صورة فقط)، قد لا يكون الأمر بالغ الأهمية.
  • تذكري أن أكثر أنواع الأقمشة تجعداً هو الكتان، عند شراء بدلة من الكتان، تأكدي من تجعدها حتى لو انحنيت لارتداء حذائك لمدة دقيقة، لكن هناك أيضاً أخبار جيدة، ربما تكون عناصر الكتان في خزانة ملابس العمل هي الوحيدة التي تظل باهظة الثمن حتى في حالة التجاعيد، عندما يتعلق الأمر بأماكن التجاعيد الطبيعية.

قدرة القطعة على امتصاص العرق

قدرة القطعة على امتصاص العرق

  • الخطوة الثانية هي فحص العنصر لمقاومة الرطوبة، للقيام بذلك، نحن بحاجة إلى تبليلها، ليس من الضروري الماء من زجاجة، يكفي ترطيب إصبع واحد وإلصاقه بالشيء من الداخل. 
  • إذا ظهرت بقعة مبللة واضحة على الجانب الأمامي، يمكن أن تخذلكِ قطعة الملابس هذه في أكثر الأوقات غير المناسبة، بغض النظر عن الوقت من العام.
  •  وإذا كانت التجاعيد مقبولة، فلن يكون الإبط المبلل مناسباً تحت أي ظرف من الظروف، لذلك، نتحقق بشكل خاص من القمصان والبلوزات والقمصان والملابس أو الفساتين المحبوكة الضيقة بألوان فاتحة ومشرقة.

ركزي على القطعة الخالدة عالية الجودة

ركزي على القطعة الخالدة عالية الجودة

  • الاختبار الأخير! خذي الشيء بكلتا يديكِ وافكيه بقوة بينكما، لا تكوني كسولة، فأنتِ بحاجة إلى الفرك لمدة دقيقة على الأقل. 
  • بالمناسبة، لا يتم لف السترات الصوفية فحسب، بل أيضاً المعاطف الصوفية والأشياء القطنية مثل القمصان والهودي.
  • يحدث هذا بسبب إنتاج الخيوط الرديئة الجودة، فكلما كان الخيط أرق وأطول، كان المنتج أفضل وأقل احتمال ظهور البكرات وحيث توجد خيوط أفضل.
  •  يكون السعر أعلى وإذا كان لا يزال بإمكانك تخيل تيشيرت عالي الجودة وغير مكلف، فمن الصعب إلى حد ما تخيل معطفاً عالي الجودة وغير مكلف.