فيديو: احتفال فخم جداً بعيد ميلاد لجين عمران يكشف تفاصيل منزلها الرائع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
فيديو: احتفال فخم جداً بعيد ميلاد لجين عمران يكشف تفاصيل منزلها الرائع
مقالات ذات صلة
شاب سعودي يطلب يد لجين عمران بمهر ناطحة سحاب
تعليق ساخر من لجين عمران لمنتقدي موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه
أول ظهور لوالد دانة القحطاني بعد الحادث المؤلم وفيديو يكشف التفاصيل

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلادها الـ44 بعد عودتها من المشاركة في مهرجان الجونة، حيث تم تداول مقاطع من الحفل الفخم للغاية الذي أقيم لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي برفقة عدد من أصدقائها المقربين وعائلتها.

عيد ميلاد لجين عمران

خلال الفيديو ظهر ديكور المنزل الفخم حيث كُتبت الحروف الأولى من اسم لجين عمران داخل حمام السباحة بالورود الكبيرة، كما تم تزيين الحديقة بالكامل بالكريستال وباقة الورود على شكل خيمة كبيرة لجلوس الضيوف.

ظهرت أيضاً قوالب الحلوى المتعددة ومشروبات ملونة لتحية الحضور إلى حفل عيد ميلاد لجين عمران، الحفل أقيم في منزل لجين عمران في دبي والكاميرا رصدت تفاصيل المنزل الكبير والفاخر وأبدى الجمهور إعجابه الشديد برقي ديكور المنزل وتفاصيله المذهلة.

لجين عمران مع أسيل شقيقتها في عيد ميلادها

خلال الحفل اعتمدت لجين عمران على إطلالة أنيقة للغاية عبارة عن بلوزة باللون الأبيض ذات أكمام واسعة مع تنورة ضيقة متعددة الطبقات باللون الأسود ولإكمال الإطلالة أضافت عُقد كبير باللون الأحمر لكسر الألوان وإضافة لمسة مختلفة إلى الإطلالة ككل.

عائلة لجين عمران

كانت النجمة شذى حسون من أوائل الحضور إلى حفل عيد الميلاد حيث تجمعها علاقة صداقة قوية مع لجين عمران وأحضرت معها حقيبة ضخمة من ماركة غوتشي حتى أن أحد الحضور مزح معها وسألها إذا كانت تضع شخص داخل الحقيبة بسبب حجمها الكبير.

من أبرز اللقطات في الحفل كانت قالب حلوى صغير تم تقديمه للجين عمران مع شاكوش صغير من الخشب لتقوم بتحطيمه بقوة لجلب الحظ السعيد لها في العام الجديد الذي تستعد له.

لجين عمران في عيد ميلادها

شارك في الحفل أيضاً عدد من النجوم أبرزهم الإعلامية مهيرة عبد العزيز التي اعتمدت على فستان قصير لامع باللون الأحمر ذو كتف واحد مكشوف من تصميم The-Private-Label مع حذاء باللون الأسود بسيط لتجنب المظهر المبالغ فيه، بجانب قلادة من فرزاتشي.

مهيرة عبد العزيز في عيد ميلاد لجين عمران

أسيل عمران شقيقة لجين الصغرى كانت من المشاركين في الحفل بالتأكيد واختارت فستان أصفر منقوش بالورود الصغيرة في إطلالة بسيطة لكن مميزة للغاية تناسب أجواء الحفل تماماً.

لجين عمران ومهيرة عبد العزيز

لجين عمران

حفل عيد ميلاد لجين عمران حضره فقط 30 شخص كما أقيم في حديقة المنزل وعلى حمام السباحة باعتبار أنه مكان مفتوح للحفاظ على صحة الجميع والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والقواعد الصحية لمنع انتقال فيروس كورونا.

في النهاية الفيديو ظهرت لجين عمران وهي تُقطع قالب الحلوى الكبير ويطلب منها الحضور أن تتمنى أمنية وسط دعوات بأن تتحقق هذه الأمنية بسعادة وخير لها.

عيد ميلاد لجين عمران يوافق 26 أكتوبر من كل عام إلا أن التواجد ضمن فاعليات مهرجان الجونة قد أدى إلى تأخير الاحتفال بعيد ميلادها حيث كان من المتوقع أن يتم تنظيم عيد ميلاد كبير لها في مصر بحضور النجم هشام عباس لكن تم إلغائه بسبب الإجراءات الاحترازية من انتقال فيروس كورونا والخوف من انتشار العدوى بين الحضور إلى المهرجان.