خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز يشعلان انستقرام بوصلة هزار طريفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 20 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
اتهامات التقليد تحاصر ياسمين عبد العزيز بسبب بوستر اللي مالوش كبير
شهيرة تعاتب ابنها بسبب أحداث مسلسل ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تقرر الاختفاء بعد تعقد الأحداث في "ونحب تاني ليه"

أشعل النجمان خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز، تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بمقطع فيديو من كواليس مسلسلهما  الرمضاني، اللي مالوش كبير، حيث ظهر الثنائي في مقطع طريف جمعتهما فيه وصلة  هزار تفاعل معها متابعيهما.

وظهر خالد الصاوي إلى جانب النجمة ياسمين عبد العزيز التي فاجئته بأنها تسجل مقطع فيديو، ليعبر النجم المصري عن سعادته بالعمل معها ومع طاقم عمل مسلسل اللي مالوش كبير.

 وقال خالد الصاوي في الفيديو بعد أن تفاجأ بأنه يظهر في مقطع فيديو: "أنا مبسوط إني بشتغل مع ياسمين عبد العزيز أوي، والعوضي هايل وكل اللي شغالين في المسلسل هايلين والمسلل حيعجبكم".

ونشرت النجمة المصرية، مقطع الفيديو في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وتفاعل معها متابعوها في لتعليقات، واللذين عبروا عن سعادتهم بظهور نجمهم المفضل خالد الصاوي، ومن بين التعليقات: "من أهم الكوميديانات على الساحة"، "خالد اصاوي نجم عظيم ومسوطين إنكم هتشتغلوا سوا"، "مفيش حد في عفويتك يا نجم النجوم".

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير من المسلسلات التي ستسابق في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

 حيث يشارك العوضي ياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل، موضحا أنه  يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة ويفصل بين علاقتهما الزوجية والعمل.وكان قد فاجأ الجمهور خلال الفترة الماضية بتعرضه للإصابة في أثناء التصوير، ونشر من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي نشر العوضي صورة ليده بعد الإصابة وعلق عليها: "8 غرز.. الحمد لله.. المهم أنكم هتشوفو أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير".

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وهو التعاون الثاني له مع  النجمة  ياسمين عبد العزيز بعد مسلسلهما "نحب تاني ليه" والذي حقق نجاحاً واسعاً مضان 2020، كما يشارك البطولة أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز

ظهور خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز  زاد من توقعات الجمهور بأن هناك جرعة كوميدية سيتلقاها المشاهد في مسلسل اللي مالوش كبير، إلا أن مؤلف المسلسل  عمرو محمود ياسين  قال إن المسلسل سيكون "اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، وأحيانا هناك مشاهد لايت وليس ميكس بقدر اللحظة الدرامية نفسها هي التي تفرض نوعية المشهد في حال كان اجتماعي او تشويقي أو لايت، مثلما يحصل في حياتنا ان شاء الله نقوم بعمل مختلف ومميز مثل نجاح العام الماضي ولدينا منافسين ونحن لدينا نجوم على قدر عال ونتمنى التوفيق لنا ولغيرنا".