خناقة بين طفلي أصالة تجبرها على ترك البث فجأة والكاميرا كشفت ما فعلته

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
خناقة بين طفلي أصالة تجبرها على ترك البث فجأة والكاميرا كشفت ما فعلته
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

اضطرت الفنانة أصالة نصري لترك البث المباشر فجأة، من أجل فض الاشتباك بين طفليهما آدم وعلي، بعد دخولهما في تشابك بالأيدي خلال ظهورها لايف مع ابنتها شام الذهبي عبر انستقرام.


توأم أصالة 

وقع الأمر، عندما أطلت أصالة مع ابنتها شام الذهبي في بث مباشر عبر انستقرام، ولاحظت الأخيرة بكاء علي شقيقها أثناء حديثها مع والدتها فسألتها ماذا يحدث مع علي؟ فأجابت الفنانة السورية بأن آدم الآن ضرب علي ومنذ قليل علي هو من ضرب آدم.

ومع بكاء علي ابن أصالة بصوت عالِ، اضطرت لترك مقعدها فجأة من أجل حل الخلاف بينهما وطلبت من ابنتها أن تواصل الحديث مع الجمهور حتى تعود.


وأظهرت الكاميرا التي كانت مفتوحة، محاولة أصالة فض الاشتباك بين طفليهما، فسألت ابنها علي كيف ضربه شقيقه، وأثناء ذلك حاولت شام الذهبي أن تصرف انتباه المتابعين عن مشاجرة شقيقيها، فواصلت نصائحها للجمهور بضرورة الاهتمام بالنفس.

أصالة وابنتها شام الذهبي

لم يكن هذا الموقف الوحيد الذي تعاملت معه أصالة بعفوية خلال البث المباشر، حيث أنها سخرت من ابنتها شام الذهبي عندما سألتها عن معني Blood Circulation باللغة العربية، فما كان منها إلا أن أحرجتها بقولها: "لا ما تعملي فيها أنك صرتي من بريطانيا وبعدين احنا سوريين".

أصالة نصري وأولادها

ودخلت شام الذهبي في نوبة ضحك على تعليق والدتها الساخر منها، مؤكدة لها أنها تعمدت فعل هذا الموقف من أجل معرفة رد فعلها.
وواصلت أصالة السخرية من الموقف، بكشفها أن لديها صديقة سافرت مرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما عادت أخذت تتظاهر بأنها نست كيفية الحديث بالعربية.