إلهام علي تفاجئ الجمهور بخطوبتها في بث مباشر وهذا ما كشفته عن خطيبها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
إلهام علي تفاجئ الجمهور بخطوبتها في بث مباشر وهذا ما كشفته عن خطيبها

فاجأت الفنانة السعودية إلهام علي الجمهور بخبر خطوبتها، الذي أعلنته رسمياً خلال بث مباشر جمعها مع الإعلامي عبدالله الطليحي عبر انستقرام.


خطوبة إلهام علي

أعلنت إلهام علي خطوبتها بعد أن سألها عبدالله الطليحي عن موعد زواجها، ليبدو عليها الارتباك قبل أن تعلن أنها ارتبطت رسمياً بالفعل بإظهارها خاتم الخطوبة أمام الكاميرا، ثم أخذت تضحك من خجلها من جراء الموقف.

خطيب إلهام علي
وعن مواصفات خطيب إلهام علي، كشفت الفنانة السعودية بأن قصة حب جمعت بينهما فهو شخص مشابه لها في الأفكار والمعتقدات كأنه مرآة عاكسة لها، داعية الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة.


إلهام علي تكشف سبب العزوف عن الزواج

من ناحية أخرى، تطرقت إلهام علي في حديثها عن أسباب عزوف الشباب من الجنسين عن الزواج في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن الشاب يرغب في فتاة كاملة الجمال بينما تفكر الفتيات في الأمور المادية أو في وسامة الشكل وهنا تكمن المشكلة.

وأوضحت إلهام علي بأن عند النظر في المسألة نجد أنه لا يمكن أن نلوم أي طرف على حساب الآخر، فالفتاة ترى أنها تعطي الشكل المثالي للشريك لهذا فعليه أن يوفر لها حياة مريحة.

إلهام علي تعلن خطوبتها
وأضافت إلهام علي بأن تفكيرها كان كذلك منذ عام أو عامين، ولكنها حاولت أن تغير من نفسها من خلال محاولة عدم تدقيق النظر على ما يدور حولها، حتى تستطيع أن ترى الصورة بشكل أوضح وأن تعزل الأمور المادية عند اختيار الشريك وتؤمن بأن هناك إنسان بالداخل عليها معرفته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار