داليا مصطفى تظهر بنحافة شديدة وصورة مقربة كشفت حقيقة خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
داليا مصطفى تظهر بنحافة شديدة وصورة مقربة كشفت حقيقة خضوعها لتجميل
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن
ياسمين عبد العزيز تنفي حملها بصورة تبرز رشاقتها بعد خسارة وزنها الزائد
شيرين تطل على طبيعتها بدون مكياج وفستانها الصيفي كشف زيادة وزنها بوضوح

خطفت الفنانة داليا مصطفى الأنظار بنحافتها الملحوظة في أحدث صورها، حيث بدت غاية في الرشاقة في فستان أحمر ضيق.

داليا مصطفى بنحافة لافتة

نشرت داليا مصطفى صورتين لها بفستان أحمر عبر حسابها على انستقرام، كشف عن نحافة قوامها بشكل واضح مما دفع التعليقات تنهال عليها التي تتغزل برشاقتها.

داليا مصطفى تظهر بنحافة شديدة
داليا مصطفى أطلت بإطلالة أنثوية من خلال ارتداء فستان ضيق أحمر مع حذاء أسود عالي الكعب وحملها كلاتش من ذات اللون، واعتمدت على تسريحة تموجات واسعة.

داليا مصطفى تستعرض رشاقتها
وفي الوقت الذي تغزل الكثيرون في جمال ورشاقة داليا مصطفى، خرج البعض يطالبها بأن تكسب مزيداً من الوزن لأنها تبدو نحيفة جداً.

داليا مصطفى تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

كما نشرت داليا مصطفى فيديو عفوي وهي تستعرض جمالها بعد وضع المكياج، فانهالت التعليقات التي تشيد بجمالها الناعم ورشاقتها الملحوظة، ولكن لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ملامحها مختلفة وأنها خضعت لعملية تجميل.

داليا مصطفى تنفي خضوعها لتجميل بصورة مقربة من وجهها
وأخذت داليا مصطفى على عاتقها الرد على اتهامات خضوعها لعمليات تجميل وتغيير ملامحها، من خلال نشر صورة مقربة من وجهها تبدو فيها ملامحها الطبيعية واضحة وعلقت: "مساء الخير كلوز اهو عشان تتاكدوا مفيش عمليه في مانخيري ولا عيني ولا شفايفي ولا خدود ولا انتوا ايه رايكوا قولوا بجد".

أعمال داليا مصطفى 

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى التي عرضت على الشاشة كان مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وشارك في بطولتها الفنان إياد نصار ومي سليم وانجي المقدم ومنة جلال وعايدة رياض وحمدي الوزير ونخبة من النجوم.

كما تعاقدت داليا مصطفى على فيلم "قبل الأربعين"، الذي يمثل عودة لها إلى السينما بعد ابتعاد 12 عاماً، بسبب أسباب متنوعة منها شخصية وأخرى مهنية مثل عدم وجود سيناريو جيد تعود به، أو وجود بعض المشاكل الإنتاجية، أو انتشار تيمة الفورمات الأجنبية، مشيرة إلى أن هذا عمل العودة يليق بجمهورها ومكانتها المهنية.


تدور أحداث فيلم "قبل الأربعين" في إطار من الإثارة والتشويق والرعب، ويشارك في بطولته كل من داليا مصطفي وبسمة وهالة فاخر ومحمد علي رزق ومعتز هشام ولبني ونس، جميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.