ياسمين عز تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وتفتيح البشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
ياسمين عز تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وتفتيح البشرة

ردت الإعلامية المصرية ياسمين عز لأول مرة على الاتهامات التي وجهت بها بالخضوع لعمليات التجميل وتفتيح البشرة بعد المقارنة بين شكلها قبل وبعد الشهرة.

ياسمين عز ترد على اتهامها بالخضوع للتجميل

وأوضحت ياسمين عز أنها كانت تتجاهل تلك الشائعات إلا أنها لاحظت أن بعض المراكز تستغل صورتها من أجل خداع الفتيات، لذا قررت توضيح حقيقة الأمر.

وأشارت أن الأماكن تروج لمنتجات تفتيح البشرة باستخدام صورتها، مؤكدة أن ما قيل حول خضوعها للحقن من أجل تفتيح البشرة غير حقيقي وعار من الصحة.

ولفتت إلى ان الفتيات يقعن فريسة لتلك المنتجات لذا قررت توضيح الأمر حتى تخلي ذمتها خاصة أن بعض هذه المنتجات يمكن أن تضر بإحدى الفتيات.

وقالت ياسمين عز: "من وقت ما مسحت أيدي بفوطة في برنامج رامز جلال وبيتقال إني بأخذ إبر وعاملة تفتيح، هو موضوع قديم، ولكن من كتر ما بيتعاد زهقت منه، ولكن هرد علشان الموضوع ممكن يضر حد".

ياسمين عز تكشف سبب اتهامها بالخضوع لتفتيح البشرة

وكشفت ياسمين عز عن سبب انتشار خضوعها لتفتيح البشرة بعد عرض حلقة برنامج المقالب رامز نيفر إيند:" فيه شيء اسمه مونتاج يعني ممكن أتسأل سؤال ويحطوا إجابة في حتة تانية، وفي حلقتي مع رامز خدوا سؤال البياض حطوه في التجميل والعكس، والفرعون يعمل اللي هو عاوزه طالما مش سيرة ذاتية عن قصة حياتي الملهمة".

وأكملت حديثها: "الناس ما صدقوا قالوا إني بأخذ إبر تفتيح وده كلام فاضي ومش حقيقي، علشان كده قررت آخد تان وأرجع لك سمراء حمراء ذهبية خمرية".

ووجهت ياسمين عز حديثها إلى الفتيات قائلة: " مفيش حاجة اسمها تفتيح بشرة، الحاجة الوحيدة اللي تفتحيها هو مخك مع فرعونك، والإجابة التانية إن البياض عمره ما كان مرتبط بالجمال وفيه سُمر غاية في الجمال، ومجتمعنا بيربط الجمال بالبياض وكأن البيضة ضمنت الجمال وفيه سمراوات زي القمر وجذابات وحلوين وواحدة بيضة مفيهاش أي جاذبية.. هل لو أنا بقيت سمرا هبطل أتكلم عن الفرعون؟

يذكر أن الحديث عن خضوع ياسمين عز لتفتيح البشرة بدأ بعد ظهورها مع رامز جلال إلا أنها رفضت التعليق على الأمر وقتها خاصة مع انتشار صوراً لها قبل الشهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار