درة لـ"ليالينا": لا أستعجل البطولة المطلقة وبرلنتي عبد الحميد مهمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
درة لـ"ليالينا": لا أستعجل البطولة المطلقة وبرلنتي عبد الحميد مهمة

صرحت النجمة التونسية درة أنها ليست المرة الأولى لها التي تقدم فيها عملين في شهر رمضان، مشيرة أنها شاركت العام الماضي في عملين "مزاج الخير" و"موجة حارة"، مؤكدة أن دورها في الأخير كان دور صعب ومؤثر جداً وجاءتها ردود أفعال إيجابية عليه مع المخرج محمد ياسين وهو مخرج مهم.

وأضافت درة في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" أن أهم ما يهمها في أي عمل تشارك فيه أن يكون الدور مختلف وجديد، ورغم العروض الكثيرة التي تتلقاها للبطولات المطلقة إلا انها لا تريد استعجال الأمر، وعندما تقدم على البطولة المطلقة يجب أن تكون جميع العناصر التي تساعد على نجاح العمل متوفرة.

شاهد أيضاً: أجمل 40 صورة للفنانة التونسية الجذابة درة

وعن مشاركتها هذا العام في مسلسلين لرمضان هما "صديق العمر" و"سجن النساء" أكدت درة أن العملين مهمين جداً قائلة: "بالنسبة لمسلسل "سجن النساء" يتناول قضية مهمة وحساسة جدا، ولم يحدث أن تمت مناقشة هذا الموضوع بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى أنني أرى أن المخرجة كاملة أبو ذكري من أهم المخرجين الموجودين على الساحة حالياً، أيضا الكاتبة مريم ناعوم أبدعت في "ذات" ومن أهم كتاب السيناريو على الساحة حالياً، أرى أن فريق عمل "سجن النسا" فريق مهم هذا إلى جانب أن العمل يتناول شخصيات حقيقية.

أما عن مسلسل "صديق العمر" وتجسيدها لشخصية "برلنتي عبد الحميد" زوجة المشير عبد الحكيم عامر، قالت النجمة التونسية " دور الراحلة "برلنتي عبد الحميد" دور مهم ومؤثر، خاصة أنه لا توجد أعمال تناولت علاقة الحب التي جمعتها بالمشير عبد الحكيم عامر، أيضا لم تتناول الأعمال باستفاضة علاقة الزعيم جمال عبد الناصر بالمشير عبد الحكيم عامر".

شاهد أيضاً: بالصورة: من هي الفنانة التي ستجسد شخصية برلنتي عبد الحميد، هل فعلاً تشبهها؟

وتضيف درة " لم أقدم في السيرة الذاتية سوى مسلسل "الريان"، لكن هذا العمل مختلف خاصة وأنه يتناول سيرة ذاتية لشخصيتان مهمتان "جمال عبد الناصر وعبد الحكيم عامر"، ويعد هذا الدور جديد بالنسبة لي وهو ما يهمني أن هناك تنوع في نوعية الأدوار التي أقدمها.

شاهد المزيد:

شاهدوا جمال الفنانة التونسية درة بدون مكياج

الفنانة درة ضيفة شرف حفل ختام The Fashion Run Way

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار