توفيق عبد الحميد يكشف حاجته للتدخل الجراحي بعد إعلان اعتزاله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
توفيق عبد الحميد يكشف حاجته للتدخل الجراحي بعد إعلان اعتزاله

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة خلال الفترة الماضية مشيراً إلى أنه يحتاج إلى التدخل الجراحي.

توفيق عبد الحميد يكشف تفاصيل حالته الصحية

وأوضح توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه خضع مؤخراً لفحوصات وأشعة وأوضحت حاجته للخضوع للجراحة.

وكتب قائلاً: "الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي، بس فيه أمل إن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة".

ولفت إلى أنه يتابع العلاج في مركز طبي في منتهى الكفاءة والمهنية، موجهاً الشكر للجمهور وطالباً الدعوات منهم.

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان توفيق عبد الحميد الاستعداد للمشاركة في عمل مسرحي كبير على خشبة المسرح القومي على الرغم من إعلانه الاعتزال مؤخراً.

ورغم إعلانه الاعتزال مؤخراً، قال عبد الحميد: "أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي. دعواتكم"، مضيفاً: "والله ربنا بييسر الحال وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال بحبكم".

توفيق عبد الحميد يتراجع عن اعتزاله

وكان الفنان توفيق عبد الحميد أعلن في أبريل الماضي اعتزاله التمثيل بشكل نهائه إلا أنه حذفه في وقت لاحق من حسابه على فيسبوك

وعاد الممثل المصري، للكشف عن سبب قراره المفاجئ باعتزاله التمثيل نهائياً عقب انتهاء تصوير مسلسله يوتيرن الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وأوضح أن عدوله عن التمثيل كان مرهون بتحسن حالته الصحية والشرط الثاني هو “أخطاء الآخرين” التي وصفها بأنها قابلة للتفاوض، لكن الأمر لا يتم في العلن، خاصة وأنهم في الوسط الفني أشبه ما يكون. عائلة واحدة، وبالتالي لا تناقش أخطاءهم على جانب الطريق.

وأثارت تلك العبارات ضجة حول أسباب قرار توفيق عبد الحميد للاعتزال خاصة بعد أن دعا الجميع إلى احترام رغبته في التزام الصمت وعدم إجراء أي مداخلات أو حوارات حول الأمر.

ونفى توفيق عبد الحميد علاقة ريهام حجاج باعتزال الفن مشدداً على عدم وجود أية خلافات مع حجاج مشدداً على أنها ليس لها علاقة بقراره وأنه يعتبرها مثل ابنته.

وقال عبد الحميد: "علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا وهي فعلا بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار