توفيق عبد الحميد ينفي سوء حالته المادية وهكذا دعمته شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
توفيق عبد الحميد ينفي سوء حالته المادية وهكذا دعمته شيرين عبد الوهاب

كشف الفنان توفيق عبد الحميد حقيقة الأنباء المتداولة عن سوء أحواله المادية واللجوء لتحويل سيارته إلى سيارة أجرة، مشيداً بموقف شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري في رد فعلهما على هذه الشائعات.

توفيق عبد الحميد ينفي سوء حالته المادية

ونفى توفيق عبد الحميد تحويل سيارته للعمل عليها كمصدر للدخل بسبب حاجته المادية مؤكداً أن حالته ميسورة وليس بحاجة إلى المساعدة.

وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "من فترة تداولت السوشيال ميديا خبر غير حقيقي إني مش قادر أعيش وحولت سيارتي إلى تاكسي ورغم إني نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج".

وأشاد توفيق عبد الحميد بموقف الفنانة شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري مؤكداً أنه سيتحدث عن ما فعلوه معه بعد انتشار هذه الشائعات قائلاً: "كان هناك رد فعل على هذا الخبر من الجميلة ياسمين صبري ومن الموهوبة شيرين عبد الوهاب وسأكتب بوست منفرد عن كل واحدة منهما".

توفيق عبد الحميد يشيد بموقف شيرين عبد الوهاب

ووجه توفيق عبد الحميد رسالة دعم إلى شيرين عبد الوهاب بالتزامن مع أزمتها التي اندلعت مجدداً بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب على خلفية التصريحات التي أدلت بها في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي واتهمته فيها بسرقتها.

ولفت توفيق عبد الحميد أن شيرين عبد الوهاب حاولت دعمه بمجرد معرفتها بالشائعات المتداولة حول ضيق حالته المادية، واصفاً إياها بالعفوية.

وأشار توفيق عبد الحميد أن شيرين عبد الوهاب تركت له رسالة عبرت فيها عن انزعاجها الشديد من الأخبار المتداولة، معبراً عن حبه الشديد لها ولصوتها.

وكتب توفيق عبد الحميد: "شيرين عبد الوهاب عندما سمعت الخبر_ في إشارة لتحويل سيارته لتاكسي_؛ ولأن قلبها بيسبقها كلمتنى وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة حنونة ورقيقة وتطلب أن أكلمها واطمنها وأنا أساسا بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها بنت بلد وجدعة موهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب المهم اتكلمنا وقتها وطمنتها وبعدين كلمتها مؤخرا علشان اطمن عليها مردتش".

ووجه توفيق عبد الحميد رسالة إلى شيرين عبد الوهاب معبراً عن قلقه عليها لما تمر به من أزمات مؤخراً، قائلاً: "وعايز أقولها اعتبرينى أبوكى أو اخوكى الكبير وطمنينى عليكى علشان انا بحبك وقلقان عليكى".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، وجهت اتهامات لطليقها حسام حبيب خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ، حيث قالت أنه قام بسرقة سيارتها المرسيدس والتي تقدر قيمتها بـ 3.5 مليون جنيه، وهو ما تسبب في اندلاع أزمة بينها وبين حسام حبيب بعد أن أعلن عن الرد عليها بالقانون، إلا أنها أصدرت بياناً أعلنت فيه اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بالفعل للحصول على كافة حقوقها منه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار